أخبار ألعاب الفيديو


كابكوم تعلن عن نتائجها المالية و الشركة ما زالت تحقق أعلى ربحية في تاريخها

  •  

    04 فبراير 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1240 مشاهدة

أعلنت شركة كابكوم اليابانية عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي الحالي، أي لفترة موسم الأعياد، و أكدت الشركة أنها تواصل تحقيق أعلى ربحية في تاريخها، و وصل صافي مبيعات كابكوم إلى 558 مليون دولار خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام المالي، فيما وصلت الأرباح التشغيلية إلى 122.6 مليون دولار.

فيما يتعلق بأداء الألعاب، أكدت شركة كابكوم أن لعبة Monter Hunter World واصلت تحقيق الأداء المذهل في الأسواق، كما حظيت اللعبة بأداء قوي على منصة الحاسب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، حققت لعبة Monter Hunter Ultimate أداءً غربياً على منصة الننتندو سويتش في الأسواق الغربية.

Megaman 11 حققت أداءً قوياً، و كذلك Red Dead Redemption 2 التي قامت كابكوم بتوزيعها في اليابان، كما حققت لعبة Onimusha Warlords انطلاقة تم وصفها “بالجيدة”.

حسناً، لا شك أن تقرير كابكوم المالي سيكون مدهشاً عند نهاية العام الحالي قبل نهاية شهر مارس القادم، خاصة و أن الشركة تُخطط لإطلاق Devil May Cry 5، بجانب إطلاقة ريزدنت ايفل 2 التي تمكنت من بيع أكثر من 3 مليون نسخة مع الإطلاق و تفوقت على افتتاحية الجزء السابع نفسه.

الوسوم
Capcom
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات