Power Rangers: Battle for the Grid لعبة القتال التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي ستكون من ضمن ألعاب القتال التي نحصل عليها هذا العام وتحديدا في شهر أبريل القادم الذي يشهد أيضا صدور الجزء الجديد من سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat والعديدون يرون بأن موعد الإعلان عن اللعبة وموعد إصدارها ليس في صالحها.

في مقابلة جديدة مع Jessy Cherry مدير المنتجات في فريق التطوير nWay تحدث Jessy عن الفرق ما بين اللعبتين ويرى بأنه لعبته لديها فرصة لتحقيق أداء جيد بالرغم من صدورها مع منافس صعب حيث أشار إلى أن الفئات العمرية والجمهور الذي تستهدف اللعبتان مختلف تماما مع تركيز لعبتهم على كونها لعبة مناسبة لأفراد العائلة.

أيضا مفهوم اللعب مختلف فلعبة Mortal Kombat 11 تضع لاعبا ضد لاعب بشخصية واحد لكل لاعب بينما Battle for the Grid لعبة فرق بـ3 شخصيات ضد 3 وبتجربة قريبة من ألعاب Marvel Vs. Capcom وقد أضاف Jessy بأن نظام القتال البسيط والذي يساعد اللاعب على القيام بالضربات المتتالية بمجرد الضغط على الأزرار يجعلها قابلة للعب من قبل مختلف اللاعبين خاصة مع سعرها المنخفض 19.99 دولار.

Jessy عبر في النهاية عن إحترامه لفريق التطوير NetherRealm و Ed Boon عبر عن إعجابه بما قاموا به مع سلسلة Mortal Kombat ويرى بأن مراقبة أداء اللعبتين بعد الإطلاق في أبريل القادم سيكون مثيرا للإهتمام، كلا اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي ومختلف الأجهزة المنزلية.

شارك هذا المقال