Hidetaka Miyazaki : بخصوص تطوير ريماستر لعبة Demon’s Souls!

لعبة الاكشن Demon’s Souls من فريق التطوير فروم سوفتوير التي صدرت لجهاز البلايستيشن3 الثالث بالتعاون مع سوني كانت بوابة الفريق للعودة بقوة لتطوير العاب الفيديو المخصصه للمحترفين وشاهدنا بعد ذلك نجاحات سلسلة دراك سولز وغيرها من الألعاب، من خلال مقابلة جديدة مع Hidetaka Miyazaki قائد فريق التطوير وحول سؤاله عن إمكانية تطوير ريماستر لتلك اللعبة كانت الإجابة:

الأمر أشبه مايكون لكتابتك شيئ وانت صغير بالسن وعندما تنظر لما كتبت لاحقا تسأل نفسك ماذا كنت أفكر حينها! الأمر لايتعلق بأنني أخجل من أعمالي القديمة ولكن لا أحب النظر إليها مجددا، أدرك تماما بأن هنالك جماهير تحب اللعبة وترغب بالحصول على نسخة الريماستر وإن حدث ذلك من فريق تطوير آخر محب لها أيضا فهم يحصلون على ثقتي ورغم ذكرياتي مع اللعبة بكونها اول مشروع أقوم بإخراجه ولكن تطوير ريماستر له هو امر لا أعتقد بأنه سيحدث مني شخصيا.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
DEMON'S SOULS
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات