مطور سابق بـNaughty Dog: لعبة Uncharted الأولى إستفادت\إقتبست كثيرا من لعبة Gears of War

  • 14 January 2019

  • التعليقات: 207

  • 1749 مشاهدة

UnchartedTrilogy

Lucas Pope مطور العاب الإندي حاليا ومن قدم لنا لعبة Return of the Obra Dinn “التي تم تصنيفها كواحده من أفضل العاب العام 2018” كان قبل ذلك أحد الأسماء التي تعمل بفريق التطوير نوتي دوق وضمن فريق العمل خلف لعبة انشارتد الأولى لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن3.

بحسب حديث Pope بمقابلة جديدة فلعبة انشارتد الأولى لم تكن تريد تقديم شيئ ثوري وانما كانت تقتبس أفكارها من العاب أخرى، فنظام اللعب ككل كان مقتبسا من سلسلة العاب تومب رايدر الكلاسيكية بينما نظام التصويب والإختباء كان مقتبسا من لعبة Gears of War التي إستفادت منها اللعبة بشكل كبير فحتى ماقبل صدورها كان نظام التصويب بلعبة انشارتد الأولى اوتوماتيكيا على غرار العاب تومب رايدر الكلاسيكية ولكن بعد تجربة لعبة Gears of War قام فريق التطوير نوتي دوق بتغيير نظام التصويب بالكامل ليكون مستوحى من لعبة Gears of War وهذا الأمر كان قبل 6 أشهر فقط من موعد صدور اللعبة.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات

207

  • saif saad

    سؤال ارجو الاجابة اشتريت اشتراك سنوي كولد من موقع g2a ألعب اونلاين بس العاب الكولد ما اقدر اشغلهة

  • Monokuma #Anonima

    اخيرا بعد جهاد لسنوات طويلة ونحن نقول هذا الكلام.. تحقق العدل وشهد شاهد من اهلها