أخبار ألعاب الفيديو


Epic Games: تعتذر عن الخطأ الحاصل مع حزمة الـXbox One S المرفقة بلعبة Fortnite!

  • 27 ديسمبر 2018

  • التعليقات: 

  • 3406 مشاهدة

940X528-8-hero

قبل بضعة أشهر حصلنا على الإعلان عن حزمة جديدة للـXbox One S برفقة لعبة Fortnite الشهيرة ولكن التسويق لهذه الحزمة كان بكونها تتضمن التجربة الكاملة للعبة إضافة إلى حزمة أزياء وأسلحة خاصة بمعنى أنها لا تقتصر على طور الباتل رويال المجاني للعب فقط بل طور Save the World المدفوع أيضا والذي كان هو التجربة الأصلية التي قدمتها اللعبة قبل طور الباتل رويال.

اللاعبون الذين قاموا بشراء هذه الحزمة إشتكوا من كونها تشمل طور الباتل رويال فقط وشركة Epic Games سارعت بالإعتذار للاعبين والتأكيد بأنها ستقوم بتعويض جميع من حصلوا على هذه الحزمة بتوفير طور Save the World بشكل مجاني لهم كما ستقوم الشركة بإهداء 2000 V-bucks وهي عملية اللعبة الرقمية لكل من قام بشراء الطور مسبقا.

الشركة أكدت بأنه ستعالج سوء الفهم الحاصل بحيث أن جميع اللاعبين الذين سيقومون بشراء هذه الحزمة مستقبلا سيحصلون على التجربة الكاملة من اللعبة ضمنها، Fortnite متوفرة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية المختلفة إضافة إلى الهواتف الذكية.

الوسوم
FortniteXbox one
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات