NintendoSwitch_hardware_Console_03-656x454

ربما لم يكن أشد المتفائلين بجهاز Nintendo Switch الهجين يتوقع هذا النجاح الخارق، خاصة بعد الفشل الكارثي للجهاز السابق Wii U. من أضعف الأجهزة مبيعاً على الإطلاق إلى واحد من أكثرها نجاحاً خلال بضع سنوات هو أمر يصعب تصديقه!

مسرب الأخبار الموثوق Benji و الذي اعتمدنا عليه كثيراً في الماضي أكّد أن جهاز Switch يحقق مبيعات قوية جداً في شهر ديسمبر الحالي في الأسواق الأمريكية، بحسب المسرب فإن السويتش قد يتمكن من بيع أكثر من 2 مليون جهاز ألعاب هذا الشهر، و إن تحقق ذلك، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها هذا خلال الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية، حيث لم يتمكن لا Playstation 4 و لا Xbox One من بيع 2 مليون وحدة فما فوق في شهر ديسمبر، أقوى أشهر التسوق على مدار العام.

بالإضافة إلى ذلك فقد أكّد المسرب أن جهاز Xbox One يبيع بصورة أفضل من جهاز Playstation 4 الذي لا يقدم أي تخفيضات كبيرة أو بارزة في ديسمبر، و يبدو أن البلايستيشن4 سيتذيل الترتيب في ديسمبر خلف المنافسين بعد أن كان الأكثر مبيعاً في شهر نوفمبر و الأكثر مبيعاً خلال العام، الأمر الذي يبدو أنه سيتغير بعد نهاية شهر ديسمبر الحالي.

أخيراً، يؤكد المسرب أن جميع ألعاب ننتندو التي تتواجد في القائمة باستمرار تشهد زيادة كبيرة في المبيعات، و أن مبيعات Super Smash Bros. Ultimate مذهلة للغاية!

شارك هذا المقال