مقالات خاصة


ألعاب شهر يناير

  •  

    23 ديسمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    7763 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، كل عام وأنتم بخير متابعي موقع تروجيمنج مع دخولنا العام الجديد وقائمة جديدة من الألعاب المميزة لشهر يناير من العام الجديد تجعلنا نتفائل جدا بعام يبدو حافلا جدا بالإصدارات القوية إن كان شهر يناير مقياسا لما تبقى من هذا العام، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

11 يناير 2019

1

Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story + Bowser Jr.’s Journey
3DS

نبدأ العام مع محمول نتندو الـ3DS الذي قد يكون يعيش عامه الأخير بالأسواق ولكنه يبدأ العام مع إصدار مميز وهو بنسخة الريميك للعبة الار بي جي Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story التي صدرت على جهاز الننتندو DS بالعام 2009 والان تجد طريقها لمحمول ننتندو “العتيق” بنسخة تحمل معها تحسنا كبيرا برسوم اللعبة وأيضا إضافات كثيرة لقصتها عبر فصل كامل لشخصية Bowser Jr، قد لايحصل جهاز الننتندو 3DS على الكثير من الألعاب بالعام الجديد بعيدا عن بعض الريميكات والنسخ المحسنه ولكن هذه اللعبة كانت جملية جدا بنسختها الأصلية وتستحق التجربة لمن فوتها على نفسه سابقا.

2

New Super Mario Bros. U Deluxe
Switch

جهاز الننتندو سويتش يبدأ عامه الجديد بالنسخه الكامله من لعبة المنصات New Super Mario Bros. U التي صدرت سابقا لجهاز الننتندو وي يو ومع إضافة لويجي أيضا وتحمل هذه النسخه معها شخصيات جديدة قابلة للإختيار وخوض المغامرة بها بقدراتهم المتنوعه، هي أول العاب ماريو بالتصوير الجانبي لجهاز السويتش وكغالبية العاب اليو يو التي تم نقلها لجهاز السويتش فهي مرشحة لتحقيق نتائج قوية بكون اللعبة الأصلية كانت مميزة بمستواها وجماهير السويتش أثبتت مرار انها متعطشه جدا للحصول على الألعاب الجديدة حتى إن كانت منقوله من جهاز الوي يو.

3

Tales of Vesperia: Definitive Edition
Xbox One – PS4 – Switch – PC

بالعام 2008 حصل جهاز الاكس بوكس360 على جزء حصري من سلسلة العاب الار بي جي “تيلز” من شركة بانداي نامكو بعنوان Tales of Vesperia ولاقت اللعبة الكثير من الإعجاب والان بعد أكثر من 10 سنوات من صدورها الأصلي تحصل مختلف جماهير الألعاب على فرصتها لخوض اللعبة مع نسخة الريماستر لها، اللعبة تحمل معها رسوما محسنه وموسيقى جديدة وأزياء جديدة للشخصيات وألعاب مصغره وتحديات الزعماء، العام 2019 سيشهد معه أيضا صدور الجزء الجديد من هذه السلسلة على الأقل في اليابان ولاندري إن كانت النسخه الغربية ستصدر بنفس العام.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات