تريلرات


اللعبة الاستراتيجية Wargroove تحصل على فيديو جديد لطريقة اللعب

  •  

    22 ديسمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    322 مشاهدة

حصلت اللعبة الاستراتيجية Wargroove من Chucklefish على فيديو جديد يستعرض اللعب كما تشاهدون في الأعلى من خلال اليوتيوب. هذه اللعبة مُستلهمة من العناوين الكلاسيكية لإنتلجنت سستمز مثل Advance Wars و Fire Emblem.

فيما يتعلق بمحتوى اللعبة؛ هناك طور Skirmish Mode الذي يحتوي على أكثر من 30 خريطة لمنافسات لاعبٍ ضد لاعب، و طور Arcade Mode حيث يقوم كل قائد بقتال عدة خصوم على التوالي، و هناك أيضاً طور Campaign Mode الذي يحتوي على أكثر من 30 مهمة متنوعة. تحتوي اللعبة كذلك على طور Puzzle Mode الذي يتطلب من اللاعب القضاء على الأعداء بطريقة معينة أشبه بحل لغز في دورة لعب واحدة.

هذا ليس كل شيء، في هذه اللعبة سيكون بمقدور اللاعبين صنع الخرائط بأنفسهم، بل و حتى صنع Campaign خاص بهم عن طريق اختيار أحد المناطق الرئيسية الثلاث في اللعبة و توزيع المهمات عليها. كما سيكون بالإمكان مشاركة المحتويات و بإمكانية تقييم الخرائط. كما تحتوي اللعبة على معرض للرسومات الفنية و صندوق موسيقي للاستماع إلى ألحان اللعبة مع مزايا أخرى إضافية لم يتم ذكرها. أخيراً، هناك محتويات “سرية” يرغب فريق التطوير في أن تبقى مُفاجأة للاعبين.

اللعبة ستصدر في الربع الأول من العام القادم 2019 بعد أن كان من المخطط إطلاقها في العام الحالي، و هي قادمة للحاسب الشخصي، بالإضافة إلى البلايستيشن4، الإكس بوكس، و الننتندو سويتش.

الوسوم
Wargroove
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات