مقالات خاصة


الحصريات المؤكدة للعام 2019

  •  

    24 ديسمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    20211 مشاهدة

luigis-mansion-3-tic

Luigi’s Mansion 3

يعود السباك الإيطالي الجبان Luigi للحصول على إصدار جديد خاص به مع الجزء الثالث من سلسلة ألعاب الأكشن والألغاز Luigi’s Mansion بعد 5 سنوات من حصولنا على أخر إصداراتها ولكن السلسلة قادم هذه المرة إلى السويتش عوضا عن محمول الـ3DS.

لم نحصل على أي تفاصيل بخصوص اللعبة وكل ما نعرفه بأنه ستقدم رسوم جميلة على السويتش مع تورط Luigi في مغامرة جديدة داخل إحدى القصور المهجورة ولا ندري إن وقع Mario مجددا في ورطة أخرى مما جعل أخاه الجبان يهب للنجدة، اللعبة لا تملك موعد محددا للإصدار هي الأخرى.

pokemon-2019-656x328

لعبة Pokemon غير المعلنة

بعد أن حصلنا هذا العام على لعبة Pokemon Let’s Go! Pikachu/Eevee يحين الوقت لنحصل على إصدار رئيسي من السلسلة في العام 2019 والتي تم التأكيد بأنها ستكون مختلفة كثيرا عن إصدار هذا العام وستقدم تجربة أشبه بالألعاب التقليدية بالتركيز على نظام لعب أعمق ويعتمد على الإستراتيجية بشكل أكبر.

فريق التطوير Game Freaks أكد بأن اللعبة لن تكون مجرد إصدار جديد بل ستكون شيئا سيترقبه معجبوا السلسلة منذ زمن طويل وستقدم تجربة مليئة بالتجديد مع إضافة العديد من العناصر الجديدة التي سترضي اللاعبين، اللعبة ستصدر في وقت ما من النصف الثاني من العام 2019.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات