مقالات خاصة


الحصريات المؤكدة للعام 2019

  •  

    24 ديسمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    20245 مشاهدة

مع تبقي أيام معدودة على بداية العام الجديد 2019 يحين الوقت لنستعرض الإصدارات الحصرية للأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت إضافة إلى ننتندو ومقارنة بالأعوام الماضية فالعام المقبل لديه أقل عدد شهدناه من الإصدارات الحصرية المؤكدة قبل بداية أي عام ولكن هذا الأمر قد يتغير مع الإعلان عن المزيد من الألعاب الحصرية وإصدارها خلال نفس العام أو الحصول الألعاب التي لم يتم تأكيد إصدارها سابقا على موعد إصدار ضمن العام.

سنتحدث في هذا الإستعراض عن الألعاب التي تم التأكيد بأنها ستصدر العام المقبل لذا لن نتحدث عن ألعاب مثل The Last of Us Part II و Halo Infinite أو Metroid Prime 4، دون المزيد من التأخير نستعرض لكم الإصدارات الحصرية.

Nintendo Switch

نبدأ الحديث عن حصريات جهاز ننتندو الهجين السويتش والذي إستمر في عامه الثاني في تحقيق المزيد من النجاحات التجارية وتحطيم الأرقام القياسية في مختلف الأسواق ولا شك بأن ننتندو لديها خطط عديدة للجهاز.

H2x1_NSwitch_TravisStrikesAgainNoMoreHeroes_image1600w

Travis Strikes Again: No More Heroes

بعد 8 سنوات من حصولنا على الجزء الثاني من سلسلة ألعاب الأكشن والهاك أند سلاش No More Heroes يعود Suda 51 مصمم السلسلة ليقدم لنا إصدارا جانبيا للسلسلة مع Travis Strikes Again: No More Heroes والتي تصدر في الـ18 من يناير من العام المقبل كاول إصدار حصري يشهده العام وأول الحصريات التي تصدر لجهاز نننتندو الهجين السويتش.

القصة تضع Travis في مواجهة Badman وهو والد Bad Girl احد الخصوم الذين قضى عليهم Travis سابقا وسيتم سحب الإثنين إلى داخل جهاز ألعاب تتلبسه قوى غريبة وستقومون بخوض مغامرتكم خلال المراحل والألعاب المختلفة التي يحويها ذلك الجهاز.

Suda يتعاون في هذا المشروع مع عدة مطورين مستقلين لتقديم العناصر التي قدموها في ألعابهم إلى الوصفة لتقديم تجربة جديدة ومتنوعة للسلسلة مع إمكانية حصولنا على الجزء الثالث من السلسلة في حال حقق هذا الإصدار النجاح المطلوب.

Switch_A-Cube_SCRN_1_Group

Marvel Ultimate Alliance 3: The Black Order

بعد حوالي العشر سنوات على حصولنا على الجزء الثاني هاهي سلسلة ألعاب الأكشن والأر بي جي Marvel Ultimate Alliance التي تركز على عنصر اللعب الجماعي تستهدف العام المقبل لكي تعود مع مختلف الأبطال الخارقين من عالم Marvel للقصص المصورة مع عمل فريق التطوير Team Ninja التابع لشركة Koei Tecmo على هذه اللعبة الحصرية للسويتش.

القصة ستضعكم في في سباق لجمع أحجار الـInfinite Stones والحصول على قوة قفاز الـInfinity Gauntlet الهائلة قبل تمكن الطاغية Thanos ومجموعة The Black Order التابعة له من الحصول على تلك القوة وتهديد الكون أجمع.

شخصيات الـAvengers والـX-Men ستتوفر كما في السباق مع ظهور شخصيات Guardians of the Galaxy للمرة الأولى في تاريخ السلسلة وستقدم نفس تجربة الأكشن والأر بي جي التي قدمتها الإصدارات السابقة مع الإستفادة من طبيعة الننتندو سويتش لخوض التجربة بطور اللعب الجماعي على الشبكة أو المحلي إضافة إلى قدرة الإستمتاع باللعبة في وضع المحمول، اللعبة لا تملك موعدا محددا للإصدار في الوقت الحالي.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات