H2x1_NSwitch_Splatoon2

واحدة من أفضل و أمتع الألعاب التي صدرت على جهاز Nintendo Switch هي لعبة التصويب ذات الألوان الفاقعة Splatoon 2، اللعبة حققت نجاحات ضخمة حول العالم و باعت أكثر من 7.6 مليون نسخة منذ صدورها، الرقم الذي سيزداد بصورة ملحوظة بلا شك بعد موسم الأعياد الحالي.

بحسب آخر التقارير من فامتسو فإن Splatoon 2 تمكنت أخيرا من كسر حاجز 3 مليون نسخة في اليابان بما يشمل مبيعات اللعبة في المتاجر بالإضافة إلى مبيعات اللعبة على متجر eShop الرقمي للجهاز.

Splatoon 2 هي أول لعبة Switch تُحقق هذا الإنجاز و أول لعبة لجهاز منزلي (هكذا يتم تصنيف السويتش من قبل كافة الجهات التي تقوم برصد المبيعات) تكسر حاجز ثلاثة ملايين نسخة مباعة في اليابان منذ فترة طويلة جداً.

حسناً مع تجاوز لعبة بوكيمون لحاجز المليون أيضاً فإن جهاز Switch أصبح لديه 6 ألعاب كسرت المليون في اليابان، و مع الأسبوع القادم فإن ثلاث ألعاب للجهاز مرشحة لتجاوز حاجز 2 مليون نسخة، و هذه الألعاب هي سوبر سماش و ماريو أوديسي و ماريو كارت 8 ديلوكس.

سوبر سماش بروس ألتميت هي اللعبة القادمة المرشحة بصورة كبيرة لكسر حاجز 3 مليون نسخة في اليابان على الجهاز، و ذلك مع الانطلاقة الصاروخية التي حققتها اللعبة.

شارك هذا المقال