Dragon Quest Builders 2

واحدة من الألعاب المرشحة لتحقيق أداء قوي هذا العام في السوق الياباني هي لعبة Dragon Quest Builders 2، و التي صدرت بالفعل لكل من البلايستيشن الرابع و الننتندو سويتش.

حسناً، فيما يتعلق بأداء اللعبة في المتاجر فقد أكدت التقارير الأولية أن نسخة البلايستيشن4 من اللعبة قد باعت 30% فقط من شحنتها الأولية، و كذلك نسخة الننتندو سويتش التي باعت 30% من شحنتها هي الأخرى. بالتأكيد هذه البداية ليست بمستوى التوقعات للعنوان، و ربما يعود السبب في ذلك إلى السعر المرتفع و الذي وصل إلى نحو 7800 ين ياباني.

من ناحية أخرى تمكنت لعبة Onimusha: Warlords من بيع 50% من شحنتها الأولية على البلايستيشن4، فيما باعت 30% من شحنتها على جهاز الننتندو سويتش. أما لعبة Super Neptunia RPG، فقد حققت افتتاحية جيدة نسبياً و تمكنت من بيع 50% من شحنتها على البلايستيشن الرابع.

فيما يتعلق بالسوق بصورة عامة فإن هذا الأسبوع هو أقوى أسابيع البيع طوال العام في اليابان و من المتوقع أن يُحقق جهاز Switch أرقاماً ضخمة للغاية تتفوق حتى على الأسبوعين السابقين، مبيعات الجهاز ستزيد عن 300 ألف وحدة و تُشير التوقعات إلى أن لعبة Super Smash ستحقق أكثر من 400 ألف وحدة هذا الأسبوع أيضاً، مما يعني أنها ستتجاوز 2 مليون نسخة في المتاجر لو حصل ذلك.

سنوافيكم بالبيانات الرسمية عند توفرها قبل نهاية الأسبوع عن طريق Media Create كالمعتاد.

شارك هذا المقال