المزيد من التفاصيل غير الرسمية حول الجيل الجديد من أجهزة الإكس بوكس!

Xbox_One_X_Screenshot_05.0

إليكم المزيد من التفاصيل للجيل الجديد من الإكس بوكس عن طريق Windows Central الموقع المقرب من شركة مايكروسوفت الأمريكية.

في البداية كنا قد أخبرناكم أن عدة التطوير للجهاز قد تحمل الاسم الرمزي “Anaconda”. حسناً، دعونا نوضح قليلاً، مايكروسوفت تُخطط لإطلاق جهازين في موسم أعياد 2020 (على ذمة التقرير)، أحدهما رخيص الثمن سيخلف جهاز Xbox One S، و يحمل الاسم الرمزي “Lockhart”، أما الجهاز الثاني، الأقوى، فسيخلف جهاز Xbox One X و يحمل الاسم الرمزي المذكور، كما قد يتم استخدامه من أجل عدة التطوير أيضاً.
التقرير يؤكد أن مايكروسوفت تبحث كيفية تقليل أوقات التحميل كذلك، و ربما تقوم باستخدام أقراص SSD في أجهزتها.

مايكروسوفت تعمل على بنية تطوير مشتركة تجمع بين التطوير على أجهزة الإكس بوكس سكارليت للجيل الجديد، و نظام التشغيل الموحد Windows Core OS تحت الاسم Game Core (تبدو لنا كبديل لمنصة UWP الحالية، أو نسخة مخصصة لألعاب الفيديو منها).

أخيراً، فإن مشروع Project xCloud يستهدف توفير الحرية للاعبين لتجربة الألعاب المنزلية على أي منصة يرغبون بها و بطريقة التحكم التي يريدونها. بالرغم من ذلك، فإن ألعاب التصويب قد لا تكون دقيقة باستخدام التحكم باللمس، و لذلك فإن مايكروسوفت على ما يبدو تعمل مع شركات مثل Razer لتوفير طرفيات جديدة (أو حتى أجهزة) للتأكد من أن تجربة الإكس بوكس على الموبايل هي سلسة بقدر الإمكان.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Xbox Scarlett
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات