إشاعة: مشروع Bethesda الجديد Starfield يعاني من مشاكل في التطوير!

Bethesda-Confirms-Starfield-Will-be-a-Single-Player-RPG_0

قبل أكثر من عام سمعنا بعض التسريبات وحصلنا على بعض التلميحات عن عمل Bethesda على مشروع جديد بالكامل والذي تم الكشف عنه هذا العام بعنوان Starfield والذي لا زال بعيدا عن الإصدار في الوقت الحالي ويبدو أنه سيصبح أبعد من السابق كما تشير بعض الإشاعات التي تناقلتها المصادر.

حسب الإشاعات فلا يوجد توجه واضح او شخص يمسك بزمام الأمور ليوجه المشروع في إتجاه معين إضافة إلى كون القصة قد تم إعادة كتابتها مرتين إضافة إلى تواجد مشاكل ضخمة متعلقة بمحرك التطوير وعمل فرق الشركة المختلفة على إصلاح مشاكل اللعبة.

أخيرا تشير الشائعات إلى كون اللعبة في حلقة مفرغة حاليا مع تسبب إطلاق Fallout 76 في نوع من القلق والتوتر الذي تسبب بالمزيد من التعقيدات والمشاكل في سير العمل على المشروع، لا ننسى بأن جميع هذه التفاصيل تأتي من خلال شائعات والتي وفرتها مصادر ليست بالموثوقة ولكن لا شك بأن إطلاق Fallout 76 قد أثر على الشركة بشكل أو بأخر.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Starfield
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات