ألعاب شهر ديسمبر

نشر في Mon, Nov 26

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، وصلنا أخيرا لنهاية العام و شهر ديسمبر حيث تقل الإصدارات جدا خلال هذا الشهر بعد زحمة الإصدارات بالأشهر الثلاثة الماضية ومع ذلك يحمل شهر ديسمبر من هذا العام مجموعة من الألعاب المميزة جدا على عكس العاده، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

4 ديسمبر 2018

monster-boy-and-the-cursed-kingdom

Monster Boy and the Cursed Kingdom
Xbox One – PS4 – Switch – PC

نبدأ الشهر مع لعبة المنصات والاكشن ثنائية الأبعاد وبالرسوم اليدوية Monster Boy and the Cursed Kingdom من فريق التطوير Game Atelier وهي التتمه الروحية للعبة الكلاسيكة Wonder Boy ونلعب من خلالها بالشاب Jin الذي يحاول منع عمه من نشر السحر لدمار المملكة، بطل اللعبة لديه القدره للتحول إلى 6 حيوانات مختلفة لكل منها قدراته الخاصة التي تساعده بهزيمة الأعداء والتقدم بأحداث اللعبة وتبدو اللعبة جميلة بمظهرها مع الرسوم اليدوية والألوان الكثيرة.

6 ديسمبر 2018

Just Cause 4

Just Cause 4
Xbox One – PS4 – PC

سلسلة العاب الأكشن والعالم المفتوح Just Cause من إستديوهات أفلانش تعود مع الجزء الرابع لها هذا العام والذي يأتينا هذه المره من نفس الفريق الأصلي الذي قدم لنا اللعبتين الأولى من السلسلة وتدور أحداث المغامرة بقارة أمريكا الجنوبية وتحديدا بمدينة Solis الخيالية، هذه المره سنواجه قوات Black Hand وهي واحده من أقوى الجيوش المملوكة من شخص واحد وتلعب حالة الطقس دورا كبيرا بهذا الجزء وتحديدا الأعاصير والعواصف وتستعرض قدرات محرك التطوير الجديد المخصص لهذه اللعبة .

The Last Remnant

The Last Remnant Remastered
PS4

بالعام 2008 حصلنا على لعبة أكشن ار بي جي بعنوان The Last Remnant من شركة سكوير اينكس وبشهر ديسمبر نحصل على نسخة الريماستر لها على منصة سوني المنزلية البلايستيشن4 والتي تأتينا بدقة رسوم أعلى وتغير محرك التطوير من Unreal Engine 3 إلى النسخة الرابعة من المحرك الشهير، الإصدار الأصلي للعبة حصل على تقييمات متفاوته ولكنها فرصة لخوض المغامرة مجددا لمن فوّت على نفسه خوض اللعبة مع الإصدار الأصلي لها.

مواضيع:
5,234 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • Master-Assassins

    شهر فاضي تماماً
    ممتاز لأقضيه مع RDR II

  • tariq

    اذا الله جابلي فلوس باخذ سماش واذا كثرت الفلوس زيادة just cause

  • Haneen Issam Dabdoub

    فقط Just Cause 4 و كويس إنه شهر خفيف علشان ألعب اللي فاتني

    و على فكرة Thronebreaker بنفس اليوم بتصدر لأجهزة الكونسول فأنتظرها كمان

  • YazanNin20

    شهر تعبان مافي غير سماش وشريتها خلاص