لاعبي الآر بي جي لهم كل الأحقية بالتشكي من قلّة العاب الآر بي جي اليابانية في هذا الجيل على أجهزة الدقة العالية HD ، لكن إذا كنت تملك جهاز البلايستيشن 3 و البلايستيشن المحمول PSP شركة NIS قادمة لك بثلاثة عنواين آر بي جي ياباني تبدو رائعة خلال الفترة المقبلة .

من خلال المدونة الرسمية للبلايستيشن تم الكشف عن موعد إصدار ثلاثة العاب آر بي جي يابانية من شركة NIS إثنان منها قادمة لجهاز البلايستيشن 3 و الثالثة لجهاز البلايستيشن المحمول PSP

لعبة ClaDun x2 قادمة في نهاية شهر August للبلايستيشن ستور لتستطيع تحميلها بشكل رقمي للبلايستيشن المحمول PSP و التي تعتبر جزء تكميلي لـ ClaDun: This is an RPG ، لعبة ClaDun x2 عبارة عن لعبة أكشن آر بي جي برسومات و آرت بكسلي جميل و عدد كبير من الكلاسات و الشخصيات .

أما بالنسبة للبلايستيشن 3 هنالك لعبة Atelier Totori: The Adventurer of Arland القادمة في شهر September 27 و التي تعتبر جزء تكميلي للعبة التي صدرت العام الماضي Atelier Rorona ، لعبة آر بي جي بميزانية منخفضة أخرى على سياق لعبة Hyperdimension Neptunia و لكن لعبة Atelier Totori تتميز بجرافيكس ممتاز و محرك جيم بلاي مدهش بالإضافة إلى مجموعة الأدوات و الكرافتنيج .

و أخيراً ، واحدة من أشهر سلاسل ألعاب الآر بي جي الإستراتيجية التكتيكية Disgaea قادمة بجزئها الرابع في شهر September 6 للبلايستيشن 3 ، تم تطوير الجرافيكس بشكل ملحوظ عن أول ظهور لها على البلايستيشن 3 و أيضاً التعديل على الشخصيات أصبح عميق أكثر من أي وقت مضى ! .

شارك هذا المقال