Trials Rising

غضبت فئة من المُحبين الأوفياء لسلسلة Trials المحبوبة عندما علمت أن Trials Rising أحدث ألعاب السلسلة ستحتوي على صناديق الغنيمة.

حسناً، أحد ممثلي Ubisoft قام بالتعليق على هذا الأمر و في الحقيقة فإن التعليق كان صريحاً بدرجة كبيرة للغاية:

كما تمت الإشارة سابقاً، فإن صناديق الغنيمة هذه تجميلية فقط. أنا أُقدر شعور اللاعبين تجاههم (لستُ مُعجباً بهم بنفسي). على أية حال، يُمكن تجاهلهم دائماً.

بدرجة أساسية، يُمكن النظر إليها على أنها موجهة إلى اللاعبين الذين يرغبون في التميز عن الآخرين عند اللعب عبر الشبكة، أو حتى أنهم معجبون أوفياء يرغبون بدعم اللعبة.

نعم، هذا يعني أن بعض اللاعبين ينفقون مالاً أكثر من الآخرين مما يؤدي إلى زيادة أرباحنا، لكن هذا يعني أيضاً أننا نستطيع أن نستثمر قدراً أكبر من المال في ألعابنا القادمة و أن نفهم ما يُريده اللاعبون بصورة أكبر.

إن لم يقم اللاعبون بشراء صناديق الغنيمة، لما تمت إضافتهم في المزيد من الألعاب المستقبلية.

12 فبراير هو موعد إصدار هذا الجزء على الحاسب الشخصي و البلايستيشن الرابع و الإكس بوكس ون و الننتندو سويتش.

*تحديث:قامت Ubisoft بإرسال بيان رسمي لتروغيمنغ توضح موقفها حول هذا الأمر:

هدفنا أن نواصل تحسين و دعم ألعابنا على المدى الطويل بالمحتويات و الخدمات. لدينا صناديق غنيمة في بعض ألعابنا، و نحن ننظر إلى ذلك كخيارٍ للاعبين. كما هو الحال مع كل أنظمة اللعب، هدفنا هو التأكد ألا تقوم صناديق الغنيمة بإفساد توازن اللعب، مؤثرة سلباً على على تجربة اللاعبين أو مُقيدة لها.

نقوم بتدشين صناديق الغنيمة بناءً على كل لعبة على حدة، و سنواصل الاستماع إلى طلبات اللاعبين و التعديل عندما يكون ذلك واجباً.

شارك هذا المقال