أخبار ألعاب الفيديو


مُحلل: مبيعات Spider-Man بمفردها تُوازي أفضل 10 ألعاب مبيعاً على جهاز Vita في السوق الأمريكي

  •  

    07 نوفمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    962 مشاهدة

White-PS-Vita

كنا قد شاركناكم سابقاً بقائمة أفضل 10 ألعاب مبيعاً على جهاز سوني المحمول Playstation Vita، الجهاز الذي لم يحقق الكثير من النجاحات عند صدوره في الأسواق و أدى إلى انسحاب سوني من تجارة أجهزة الألعاب المحمولة.

حسناً، المحلل المعروف في عالم الألعاب “دانييل أحمد” قد قام بمُشاركة بعض التفاصيل الإضافية، و التي توضح حقاً كم كانت مبيعات الألعاب كارثية في السوق الأمريكي، بالذات على صعيد مبيعات الألعاب. في البداية، فإن لعبة Spider-Man الأخيرة، و التي صدرت في سبتمبر الماضي، قد باعت بمفردها تقريباً ما يُعادل أكثر 10 ألعاب مبيعاً على الفيتا في السوق الأمريكي! و لا شك أن هذا الأمر كارثي للغاية.

حسناً، هناك ما هو أسوأ من ذلك أيضاً، حيث أكّد ذات المحلل أن أكثر 5 ألعاب مبيعاً على جهاز ننتندو المنزلي Wii U، و الذي فشل في الأسواق هو الآخر، تتفوق في المبيعات على جميع مكتبة ألعاب Playstation Vita في متاجر الأسواق الأمريكية طوال تاريخه و بكافة الإصدارات!

أخيراً، فإن مبيعات ألعاب Nintendo Switch في المتاجر الأمريكية، قد تفوقت على مكتبة الفيتا بأكملها و طوال تاريخ المنصة في شهر ديسمبر من العام الماضي 2017، أي خلال أقل من 10 أشهر. حسناً، لا عجب في عدم رغبة سوني بإطلاق جهازٍ محمولٍ آخر بعد هذا الأداء الكارثي لمنصة Playstation Vita.

الوسوم
PSVita
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات