Ghost of Tsushima screen

من خلال لقاءٍ مع Gamesindustry، أكد المُخرج الإبداعي Nate Fox من فريق التطوير Sucker Punch بأن Ghost of Tsushima هي لعبة عالمٍ مفتوح تدورُ أحداثها على جزيرة واحدة، و أن الاستوديو لن يزيد حجم العالم دونَ سبب كما تفعل الكثير من الألعاب الأخرى.

تدور أحداث Ghost of Tsushima في جزيرة يابانية تقع بين اليابان و بين شبه الجزيرة الكورية، و تدورُ أحداثُ القصة في العام 1274، حيث تؤدي حملةٌ مُدمرةٌ للمغول إلى دمارٍ كثير. مُقاتل الساموراي في هذه اللعبة يُضطر إلى تغيير الأسلوب الذي يقاتل فيه في مواجهة هذا الخطر المُحدق، و ليصبح “شبح” تسوشيما.

فوكس أكّد أن Sucker Punch قد بذل جهوداً مُضنية ليُحاكي تلك الحقبة الزمنية بنجاح رغم أنه ليس ياباني الأصل، و أن فريق التطوير أراد التأكد من الإحساس بالأصالة و الدقة في اقتباس تلك الحقبة الزمنية، و تمت الاستعانة بجهودٍ خارجية كثيرة لضمان تحقق ذلك، من بينها استشارات لفرق تطوير الألعاب اليابانية بذاتها.

Ghost of Tsushima قادمة حصرياً لجهاز سوني المنزلي Playstation 4.

شارك هذا المقال