الألعاب عند الطلب Games on Demand:

YOU DON’T KNOW JACK: هي لعبة أشبه ببرامج المسابقات، هي ترفيهية بحته و تعتمد على معلوماتك، اللعبة صدرت بداية هذا العام على العديد من الأجهزة.

World of Outlaws: Sprint Cars: لعبة سباقات من تطوير Big Ant Studios و نشر THQ، تحتوي على 12 مضمار من المتواجدة في بطولة World of Outlaws و كذلك على عشرين سائق من السائقين المعروف عنهم تواجدهم بهذه البطولة الأمريكية، كما تحتوي على نمط متعدد اللاعبين يمكن أن يشارك به 8 لاعبين في 5 أنماط مختلفة.

ديموهات الألعاب Demos:

Madden NFL 12: لعبة محاكاة كرة القدم الأمريكية، اللعبة من تطوير EA Tiburon و نشر EA Sports، ستصدر لاحقاً هذا الشهر لكن إلى ذلك الحين يمكنكم تجربة نسخة تجريبية منها حيث أصبحت متوفرة من يوم 9 من الشهر الجاري.

Driver San Francisco Single-Player: هي سلسلة لها تاريخها لكن كثر يقولون أن الجزء الأول و الذي صدر بالعام 1998 هو الأفضل و من بعده السلسلة تعاني، UbiSoft تحاول أن تعيد للعبة رونقها في هذا الجزء و الذي سيصدر الشهر المقبل، لكن لذلك الحين يمكن الاستمتاع بنسخة تجريبية للعبة و التي أصبحت متوفرة من يوم 9 من الشهر الجاري.

Driver San Francisco Multi-Player: نفس اللعبة المذكورة بالأعلى لكن هذه المرة نتحدث عن نمط متعدد اللاعبين و الذي يتواجد لأول مرة في تاريخ السلسلة، حيث سيتواجد تسعة أنماط تتضمن أنماط متعددة اللاعبين على الشبكة أو تلك التي تلعب محلياً من خلال قسم شاشة التلفاز، النسخة التجريبية ستصبح متوفرة من يوم 16 من الشهر الجاري.

المجسمات Avatars:

  • MTV Ugly Americans متوفر من تاريخ 9 من الشهر الجاري.
  • Dumbo متوفر من تاريخ 11 من الشهر الجاري.
  • Warhammer 40,000: Space Marine متوفر من تاريخ 16 من الشهر الجاري.
  • Toy Soldiers: Cold War متوفر من تاريخ 17 من الشهر الجاري.
  • Kinect Disneyland Adventures متوفر من تاريخ 18 من الشهر الجاري.
شارك هذا المقال