عدنا معكم يوم الأربعاء، ومع التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الأوروبي كالعادة. نشهد هذا الأسبوع إنطلاق التحديث رقم 3.70 للـPS3، وأهم ما يضيفه هو تحسين خدمة Automatic Downloads، وتغيير اسمها إلى Automatic Updates. الخدمة التي يستمتع بها مشتركو الـPlayStation Plus أصبحت الآن تحدّث وترفع ملفات التخزين المختارة من قبلك للـCloud تلقائياً، وكذلك تقوم بتزامن الـTrophies الخاصة بك أولاً بأول.

مشتركو الـPlus حصلوا على كمية جيدة من التحديثات هذا الأسبوع، حيث تتوفر لهم الآن محتويات جديدة مثل البيتا الحصري لـResistance 3، وتخفيضات يوم أول لثلاثية Splinter Cell ذات التعريف العالي. هنالك كذلك تخفيضات متنوعة للمشتركين على Spelunker HD وإضافة Worms 2: Armageddon وثيمات The Studio وغيرها. لا ننسى كذلك أنكم تستطيعون طلب عناوين PLAY مسبقاً، مثل Street Fighter III: Third Strike Online، والحصول على تخفيض بمقدار 20% عليها.

بالنسبة للتحديث المعتاد للمتجر، فنرى هذا الأسبوع عناوين جديدة مثل Space Marine و Galaga Legions DX، وبالطبع كيف ننسى Warhammer 40,000: Kill Team وثلاثية Splinter Cell.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة الثانية. استمتعوا.

ألعاب PS3:

Spelunker HD

Spelunker HD تمثل ريميك لـSpelunker الشهير التي صدرت على الأجهزة القديمة مثل NES و صخر و كذلك Atari في الثمانينات. باستثناء الرسوم والصوتيات المحسّنة، فإن جوهر اللعبة باقٍ كما هو. النسخة الجديدة كذلك تحتوي النسخة القديمة كما هي بالداخل، وتحتوي كذلك على أكثر من 100 مرحلة جديدة. الريميك من تطوير Irem Software Engineering، ومن نشرها كذلك. شاهدوا الفيديو.

ديموات PS3:

Driver San Francisco

Driver San Francisco تمثّل الجزء الرئيسي الرابع في السلسلة التي عشقناها صغاراً. هذه المرة، تطوّر اللعبة من قبل Ubisoft ومما يبدو حتّى الآن ان اللعبة واعدة. تستطيع الآن تحميل الديمو الخاص باللعبة وتجربتها بنفسك. الديمو يحتوي على 3 مهام مختارة من اللعبة، وهي “Prove It” و “Team Colors” وأخيراً “The Escapist”. يمكنكم مشاهدة العرض المذكور بالأسفل، ومن ثم تحميل الديمو مباشرة بعد ذلك.

Driver San Francisco قادمة في الثاني من سبتمبر القادم من تطوير ونشر Ubisoft للـXbox 360 والـPlayStation 3 والـWii والـ3DS، وكذلك أجهزة الحاسب الشخصي والماك.

إضافات ألعاب PS3

Mortal Kombat

شخصية جديدة قادمة لمحبي Mortal Kombat. هذه المرة نرى Freddy Krueger من سلسلة أفلام Nightmare of Elm Street الشهيرة ينظم إلى الحفلة وبقوة. سبق Freddy عدّة شخصيات هذا الصيف وهم Skarlet، و Kenshi و Rain، وتستطيعون شراء الشخصيات الأربعة كحزمة واحدة إن أردتم. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

شارك هذا المقال