الشريك المؤسس لشركة Oculus يغادر الشركة بعد إلغاء مشروع Rift 2

نشر في Tue, Oct 23

Oculus-Rift-2-1024x576

يبدو أن إعلان الأسبوع الماضي من قبل شركة فيس بوك عن إلغاء مشروع خوذة الواقع لإفتراضي Rift 2 وهي التي كان من المفترض أن تكون الجيل القادم من خوذة الـOculus Rift لم يلقى الكثير من الترحيب من قبل الشريك المؤسس لشركة Oculus والذي باع شركته لـFacebook مقابل 2 بليون دولار.

Brendan Iribe الشرك المؤسس لشركة Oculus أعلن عن خروجه من الشركة لإختلاف التوجهات بينه وبين شركة فيس بوك، Brendan كان الشخص الرئيسي خلف مشروع خوذة الـRift 2 الذي تم إلغائه بسبب التغييرات الداخليه بشركة فيس بوك وتوجهاتها بهذا المجال.

مواضيع:
435 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • احسن 😄

  • Khalid Waleed

    اعتقد ان قرار الالغاء يمثل عين الصواب. لان التقنية المتوفرة حاليا لا تمثل جيل جديد اطلاقا. الجيل الجديد يجب يمثل طفرة نوعية وليس تطوير طفيف للجهاز

    • القرار مزيّف و ما هو الا مجرّد إشاعة. و الرجل كان يتحدث عن مستقبل الفي ار و أنهم سيغيّرون المستقبل. لا أدري لماذا الموقع نقل الخبر على أنه تصريح أنه تم إلغاء الRift 2.0