Eve Valkyrie

CCP هي شركة تطوير من آيسلندا معروفة بتطوير لعبة EVE Online، هذه الشركة قفزت لمنصة الواقع الافتراضي و خصصت فريق تطوير في نيوكاسل من أجل العمل عليه و المشروع الأول كان EVE: Valkyrie التي صدرت في بادىء الأمر على كل من Playstation VR و Oculus Rift و HTC Vive.

على الرغم من ذلك، لم يكن هذا كافياً لتحقيق النجاح التجاري، و لتصدر اللعبة لاحقاً لجميع اللاعبين مع تحديث Warzone، و على أية حال، فقد تم بيع CPP نيوكاسل بعد ذلك ببضعة أشهر لشركة بريطانية أخرى هي Sumo Digital.

في لقاءٍ مع Destructoid أكّد Hilmar Veigar رئيس CCP التنفيذي أن سوق الواقع الافتراضي لم يصل إلى الحجم الذي تخيلته الشركة:

توقعنا أن يكون الواقع الافتراضي أكبر بمرتين أو بثلاث مراتٍ عما هو عليه الآن. لا يُمكنك أن تبني تجارة حول الحجم الحالي له.

إذا انتشرت التقنية بصورة أكبر، إن حصل ذلك، فسنعيد حساباتنا.

الإحصائية المهمة هي عددُ المُستخدمين الفاعلين. الكثير من الناس قاموا بشراء الخوذة فقط لتجربتها. كم من هؤلاء ما زال يقوم باستعمال التقنية؟

لسنا نادمين، اتخذنا القرار الصحيح بالتوقف، و اتخذنا القرار الصحيح عندما بدأنا العمل، و أنا أؤمن بنجاح التقنية على المدى الطويل.

شارك هذا المقال