أخبار ألعاب الفيديو


رغم تعدد الإصدارات الجديدة تحافظ لعبة Call of Duty: Black Ops 4 على صدارة مبيعات الألعاب في بريطانيا

  •  

    22 أكتوبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    938 مشاهدة

Capture3

وكالة GFK لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

Capture

لم تستطع أيا من الإصدارات الجديدة لهذ الأسبوع إنتزاع صدارة مبيعات الألعاب من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التي تحافظ على المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي حتى مع تراجع مبيعاتها بنسبة 39% مقارنة بالأسبوع الماضي، لعبة FIFA 19 تحافظ على المركز الثاني بالمبيعات أيضا رغم تراجع مبيعاتها هي الاخرة بنسبة 39% مقارنة بالأسبوع الماضي.

الإصدارات الجديدة للأسبوع لم تحقق نتائج جيده فنشاهد لعبة LEGO DC Super-Villains تأتي بالمركز السادس وبآداء متراجع جدا عن العاب ليقو المعتاده بينما لعبة القتال Soul Calibur VI جاءت بالمركز الثامن وبتراجع بنسبة 55% عن مبيعات الجزء الماضي بأسبوع إصدار واخيرا لعبة Starlink التي جاءت خارج قائمة أفضل 10 العاب مبيعا وتحديدا بالمركز 14.

الوسوم
gfk
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات