أخبار ألعاب الفيديو

مصادر: مشكلة دعم الـSwitch من شركات الطرف الثالث ليست بسبب العتاد ولكن التكلفه!

  • 17 أكتوبر 2018

  • التعليقات: 

  • 1883 مشاهدة

Nintendo_Switch_2017_Games

شهر مارس القادم يعلن معه دخول جهاز الننتندو سويتش لعامه الثاني بالأسواق، ومع ذلك مازال دعم شركات الطرف الثالث للجهاز محدودا سواء بالألعاب التي تصدر لمختلف المنصات او بالحصريات رغم نجاحات الجهاز التجارية القوية ونجاح العاب شركة ننتندو عليه.

مشرف منتديات resetera المعروف بإسم NateDrake وعبر مصادره وعلاقاته مع شركات التطوير والنشر المختلفه أشار بأن مشكلة عدم دعم شركات الطرف الثالث للسويتش لا علاقة لها بعتاد الجهاز، المشكلة الرئيسية هي بتكلفة إنتاج الالعاب على الجهاز بالكارتدج المستخدم حاليا، غالبية الشركات تعاني من حجم الكارتدج المستخدم “16 جيجا لغالبية الالعاب” لان زيادة حجم الكارتدج للـ32 جيجا تستوجب زيادة تكلفة الإنتاج بقيمة تتراوح مابين الـ15-20 دولار.

هذا الرقم كبير جدا على الشركات ويعني حاجتها لبيع نسخة السويتس بسعر أغلى من باقي النسخ وذلك يعني إنهيار مبيعات الألعاب عليه، الحل الذي إتخذته بعض الشركات بضرورة تنزيل باقي محتويات اللعبة من الشركة لذاكرة الجهاز وهو أمر لايحبه اللاعبون، وبعض الشركات إختارت عدم دعم الجهاز بالأساس وهنا تكمن المشكلة.

الوسوم
Nintendo Switch
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات