xl_Assassins-Creed-3-Connor-Hero-624

Assassin’s Creed 3 كانت الإصدار الرئيسي الذي حصلت عليه السلسلة الشهيرة بعد بضعة إصدارات فرعية تركز على شخصية Ezio والتي قدمت بطلا جديدا وبيئة جديدة للتعرف على قصة الحشاشين وقدمت معها العديد من الإضافات الجديدة ولكنها لم تكن من الأفضل إستقبالا في تاريخ السلسلة.

Alex Hutchinson هو مخرج ذلك الإصدار والذي تحدث من خلال حسابه الرسمي في تويتر عما كان سيقوم به لجعل التجربة أفضل مما كانت عليه وقد قام بتقديم العديد من الأفكار ومن أبرزها كان تقليل الضرر الذي يتعرض له اللاعب في إحدى الجزئيات التي تدخلون فيها داخل منطقة محترقة والتي يرى بأنها كانت جزئية صعبة جدا بدون سبب مقنع.

أيضا جعل بعض المهمات الجانبية التي تعكس البعد الإنساني لشخصية Connor إجبارية وسرد قصة شخصية Haythem على فترات متباعدة لجعل اللاعب يخوض التجربة بشخصية Connor في وقت أبكر إضافة إلى إجبار اللاعب على بعض من المهمات الخاصة باليوم الحاضر بين كل فترة وأخرى بدل ان تتراكم ويتم القيام بها جميعها نهاية اللعبة.

Assassin’s Creed 3 ستحصل على ريماستر خاص لمالكي التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey والذي سيصدر في مارس من العام القادم ولا ندري هل سيصدر بشكل منفصل في وقت لاحق، Assassin’s Creed Odyssey تصدر في الـخامس من أكتوبر المقبل على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية.

شارك هذا المقال