TooKyo

اليوم خرجت أولى التفاصيل الرسمية حول فريق التطوير الجديد كلياً Too Kyo Games، و يُمكننا القول بأن هذا الفريق مذهل تماماً و يضم أضخم الأسماء في صناعة ألعاب الروايات المرئية في اليابان! محبو هذه الألعاب ستدق قلوبهم بسرعة كبيرة عند قراءة الأسماء التي ستعمل في الاستوديو. إليكم التفاصيل كما قام بنشرها Gematsu نقلاً عن فامتسو.

الاستوديو يضم كوتارو أوتشيكوشي كاتب و مخرج سلسلة Zero Escape الرائعة و أحد أفضل ألعاب الغموض اليابانية في السنوات الأخيرة، و يضم كوداكا مبتكر سلسلة Danganronpa التي حققت نجاحاً كبيراً هي الأخرى، لطالما تبادل أوتشيكوشي و كوداكا الإعجاب في الماضي و الآن أصبحا يعملان تحت سقف واحد.

حسناً، ليس هذا فحسب! المفاجأة أن الاسم الكبير الآخر في عالم الروايات المرئية تاكومي ناكازاوا هو جزء من هذا الاستوديو المستحيل، و ربما لا يكون مشهوراً بقدرهما في العالم الغربي، إلا أن تاكومي ناكازاوا هو الأب الروحي للروايات المرئية المعاصرة من نوع الخيال العلمي، فهو مبتكر سلسلة Infinity و قد عمل معه أوتشيكوشي على هذه السلسلة قبل أن يعمل على Zero Escape، هذه السلسلة ضمت ثلاث ألعاب هي Never 7 و Ever 17 و Remember 11، كما كان ناكازاوا وراء أعمال رائعة أخرى مثل I/O و Root Double التي صدرت مؤخراً في الأسواق الغربية.

فيما يتعلق ببقية أفراد فريق التطوير، فإن الاستوديو يضم الملحن Masfumi Takada الملحن الشهير في عالم الألعاب، و هو الملحن الأساسي لسلسلة Danganronpa، كما هناك أيضاً Shimadoriru بوظيفة رسم الشخصيات، و كذلك هناك الروائي Youichirou Koizumi (من أعماله Ultra Despair Hagakure و Break-kun Core).

الاستوديو يرغب في تطوير علامة تجارية جديدة تكون معروفة على صعيدٍ عالمي، و يرغب في تطوير الألعاب المستقلة بنفسه.

الاستوديو يعمل في الوقت الحالي على أربعة مشاريع دفعة واحدة و هي كالآتي:

TooKyo

لعبة جديدة سترتكز عليها جهود الاستوديو الجديد، و ستتم كتابة سيناريو اللعبة بمجهود تعاوني بين كوداكا و أوتشيكوشي.

Too-Kyo-Games

المشروع الثاني (الجميع أشرار) هو أنمي جديد كلياً من Studio Pierrot، مبتكر القصة هو كوداكا، و الهدف هو تصوير أفلام الحركة في التسعينات مثل Pulp Fiction و The Professional. الرسوم الفنية من Komatsuzaki.

Too-Kyo-Games_09-11-18_Concept-Art

المشروع الثالث هو (لعبة موت أطفال). تاكومي ناكازاوا هو مخرج اللعبة، أوتشيكوشي هو كاتب السيناريو، و كوداكا هو المدير العام للمشروع. الروسم الفنية من Take.

Too-Kyo-Games_09-11-18_Concept-Art04

المشروع الرابع هو لعبة من كوداكا بدأت التطوير عندما كان يعمل مع شركة Spike Chunsoft، و هي مشروع تعاوني مع فريق تطوير Danganronpa. تصميم الشخصيات في اللعبة من Komatsuzaki، أما الخلفيات فهي من Shimadoriru، و يعمل Takada على إخراج الصوت.

شارك هذا المقال