Shadow of the Tomb Raider difficulty

قامت شركة سكوير إينكس اليوم بتوضيح مستويات الصعوبة المختلفة للعبة المغامرة و الحركة المنتظرة Shadow of the Tomb Raider. اللعبة ستحتوي على ثلاثة إعدادات مستقلة للصعوبة، واحد للألغاز، و آخر للقتال، و ثالث للاستكشاف!

على سبيل المثال في الوضعية السهلة للقتال ستقوم اللعبة بمساعدة اللاعب في التصويب (aim assist) كما سيظهر ظل طفيف للأعداء ليتمكن اللاعب من رصدهم عند استعمال حواس لارا. في خيار الاستكشاف بالمستوى السهل سيكون هناك ذلك اللون الأبيض الذي يدل اللاعب على مكان القفز أو ما يُمكن التشبث به من البيئة، و سيكون هذا اللون خفيفاً في المستوى المتوسط، و لن يكون موجوداً في المستوى الصعب.

SotTR_difficulty

أما فيما يتعلق بالألغاز، فإن المستوى السهل سيجعل لارا تُساعد اللاعب بتلميحات مُباشرة، و ستظهر الأشياء التي يُمكن للارا التفاعل معها عند استخدام حواسها. في المستوى المتوسط ستقوم لارا بإعطاء تلميحات عامة، و أما في المستوى الصعب فلن تقوم لارا بمنح اللاعب أية تلميحات و لا استخدام حواس لارا.

إن كنتم ترغبون بمعرفة كافة التفاصيل حول مستويات الصعوبة و الفروقات بينها، يُمكنكم زيارة الخبر من موقع سكوير إينكس مباشرة هنا.

Shadow of the Tomb Raider تصدر في الأسواق في 14 سبتمبر القادم، و ذلك للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت البلايستيشن الرابع و إكس بوكس ون، و الحاسب الشخصي.

SotTR_D2

شارك هذا المقال