حان الوقت مجدّداً لنستعرض معكم التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation Store الأوروبي. هذا الأسبوع نشهد تحديثاً كبيراً، نسبياً، حيث توفرت العديد من ألعاب الـPS3 للتحميل رقمياً على الشبكة مثل Assassin’s Creed: Brotherhood، وكذلك Dragon Age: Origins. أيضاَ، هذا الأسبوع، نرى عروضاً خاصة تقدّمها Ubisoft على ألعاب مختارة من تطويرها يسري هذا الأسبوع فقط إلى العاشر من أغسطس.

كذلك تم تخفيض أسعار عدد من الألعاب الكلاسيكية بشكل نهائي، يشمل ذلك عدد من أجزاء سلسلة Tomb Raider الكلاسيكية، وكذلك Legacy of Kain وغيرها.

أيضاً هذا الأسبوع يصدر عدد من الإضافات القابلة للتحميل لألعاب عديدة مثل Brink و Red Faction: Armageddon و ModNation Racers وأيضا لا ننسى ملابس Toy Story لـLittleBigPlanet 2.

إليكم أهم الإضافات بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة الثانية. أستمتعوا.

إضافات ألعاب PS3:

Red Faction: Armageddon

Red Faction: Armageddon هي لعبة 3rd Person Shooter من تطوير استوديو Voliton، وتعتبر الإصدارة الرابعة والأخيرة في سلسلة Red Faction. اللعبة حصلت على تقييمات معتدلة وهاهي  الآن تحصل على أول الإضافات القابلة للتحميل.

الإضافة التي تحمل اسم Path to War تقدّم أربعة مهام جديدة، وتقدم كذلك مجموعة جديدة من الأسلحة. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

Brink

بعد أن أصدر فريق Splash Games لعبة الـFirst Person Shooter في مايو، لاقت Brink استحسان البعض، فيما لم تلاقيه عند الآخرين. اشتكى البعض من كون اللعبة تعاني من عدد من المشاكل التقنية، وقد استغرق الفريق بعضاً من الوقت ليصلحها. قام الفريق بإطلاق أول إضافة للعبة تحت اسم Agents of Change والتي تحتوي خريطتين جديدتين، وخمس قدرات جديدة، وسلاحين جديدين، ولبسين جديدين. يذكر كذلك أن الإضافة ستكون مجّانية لأول أسبوعين، فاستغلوا الفرصة. شاهدوا الفيديو.

شارك هذا المقال