Fortnite Switch

أكّد تسريبٌ جديدٌ من الأوساط التقنية بأن لعبة الباتل رويال فائقة الشهرة و النجاح Fortnite ستنطلق على نظام الأندرويد كحصرية مؤقتة للهاتف الرائد القادم من شركة سامسونغ الكورية Galaxy Note 9.

التقرير يُشير إلى أن أي مشترٍ للهاتف سيحصل على أشكال مجانية، نقد من عملة اللعبة بقيمة تزيد عن 100$ مجاناً و النقد يُمكن استعماله لشراء الأشكال و الرقصات و غير ذلك، و المزيد. هناك أيضاً محادثات على ما يبدو بين سامسونغ و Epic مع اللاعب الشهير للغاية “نينجا” أفضل لاعبي Fortnite و محاولة لإقناعه في المساعدة على الترويج للهاتف و حضور حدث سامسونغ.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هُناك نوعاً من التوافق بين القلم S Pen و بين اللعبة، و ربما يتم استعمال القلم للتصويب أو ما شابه. كما يُشير التقرير إلى أن Fortnite ستدعم Samsung DeX لمن يرغب في اللعب على شاشة التلفاز عن طريق هاتفه.

سامسونغ بحسب التقرير تُريد أن تسوّق للهاتف على أنه هاتف للألعاب، سيتم تزويد الهاتف بمُبرّد Vapor Chamber لمنع ارتفاع الحرارة، و سيتم إطلاق الجهاز مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين و 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، كما سيصل حجم البطارية إلى 4000 ملي-أمبير.

على أية حال، توقعوا أن يكون سعر الهاتف مرتفعاً حقاً هذه المرة.

شارك هذا المقال