bethesda-game-studios-1280

Bethesda هي واحدة من أقرب الشركات إلى قلوب الجماهير، و ذلك لعملها على سلاسل محبوبة للغاية مثل The Elder Scrolls و Fallout و غيرها، إلا أن ألعاب الشركة في الآونة الأخيرة مثل The Evil Within 2 و Prey، ربما لم تحقق تلك المبيعات الضخمة. Pete Hines من الشركة أخبر The Guardian بأن Bethesda قد تكون في حاجة لتغيير طريقتها في تطوير الألعاب القصصية:

نحن مستمرون في العمل عليها. كان هناك الكثير من الأقاويل حول Prey، لكننا أعلنّا عن تحديثٍ ضخمٍ لها. Rage 2 هي لعبة طور فردي عملاقة. Doom Eternal هي لعبة طور فردي و كذلك Wolfenstein: Young Blood. ألعاب الطور الفردي لا زال لها وجود. قد تستمر في التغير و التطور لكنها جزءٌ من شخصيتنا، و نحن نعتقد بأن الفرصة ما زالت مُتاحة للنجاح.

هذا لا يعني أن علينا الاستمرار بالأمور على النحو الذي كان قبل خمسة أو عشرة أعوام، علينا أن نواصل التغيير في كيفية فعلنا لذلك.

على الرغم من ذلك، أقرّ Pete Hines بأنه يتفهم مخاوف اللاعبين من تلاشي هذا النوع من الألعاب، و أكّد بأنه يشعر بالتخوّف من ذلك أيضاً.

شارك هذا المقال