Devil May Cry 5 Nero

يبدو أن شركة كابكوم اليابانية باتت تتحلى بالكثير من الثقة و الطموحات، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته ألعابها الأخيرة مثل Resident Evil السابقة و Monster Hunter World، بالإضافة إلى الإشادة الكبيرة لهذه الألعاب من أوساط اللاعبين.

الدور يأتي على Devil May Cry 5، و التي يبدو أن كابكوم تمتلك طموحات كبيرة تجاهها، حيث تسعى كابكوم لتجعل من هذه اللعبة، العنوان الأفضل على صعيد الألعاب الحركية في الثلاثين سنة الأخيرة. إليكم بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة من مجلة فامتسو:

  • الهدف الأساسي من Devil May Cry 5 هو تقديم رسومات واقعية تماماً، اللعبة ستعمل بسرعة 60 إطاراً و ستمنح اللاعب إحساساً بالقتال و المعارك لا يتواجد إلا في ألعاب ديفل ماي كراي.
  • كابكوم لا تقوم بمسح الشخصيات فقط من أجل اللعبة و إنما الملابس أيضاً.
  • كان التوجه سابقاً في اللعب منح اللاعبين القدرة على إلغاء التحريك (motion cancel) إلا أن هذا لا يتناسب مع التوجه الواقعي الحالي للعبة، اللعبة ستسجل مُدخلات اللاعب دون إلغاء التحريك.
  • كابكوم أرادت أن يكون Nero في القمة، إن كان ذلك على صعيد جسدي أو نفسي، و لهذا السبب فإن الأحداث تدور بعد ديفل ماي كراي الرابعة ببضعة سنوات.
  • دانتي لم يفقد صوابه بلا سبب.
  • موسيقى الخلفية تتغير بحسب طريقة لعبك، كمثال سيتم الانتقال من اللحن B إلى اللحن C، و إن لم تقم بتنفيذ حركات جذابة أثناء القتال فكل ما ستستمع إليه هو تكرار من اللحن A.
  • اللعبة ستكون قابلة للعب في Gamescom و كابكوم ستُشارك المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

اللعبة تصدر في الربع الأول من 2019 للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال