2560x1440_TheCulling2

فريق التطوير Xaviant Games قام بإيقاف التطوير والدعم للعبة The Culling الأولى في وقت مبكر من حياتها لكون اللعبة لم تحقق النجاح المطلوب والفريق إنتقل إلى مشروعه التالي وقال بأنه سيتعلم من تجربته الأولى وحصلنا الأسبوع الماضي قبل بضعة أيام على الإعلان عEن الجزء الثاني من اللعبة والذي صدر في الـعاشر من يوليو بعد الإعلان بيوم!

قاعدة اللاعبين الخاصة باللعبة شبه معدومة بعد أقل من أسبوعين من إطلاق العنوان مع شكاوي بكون اللعبة لاتختلف كثيرا عن الأولى مع العديد من المشاكل التقنية وعلى متجر Steam يظهر لنا بأن أكبر عدد من اللاعبين الذين قاموا بخوض التجربة معا في نفس الوقت كان 249 لاعبا فقط وعدد اللاعبين الفعالين في اللعبة هو الـ25 لاعبا فقط في العادة!

فريق التطوير ومن خلال حسابه الرسمي في تويتر قال بأن الوقت قد حان ليجتمع أفراده ليجري النقاش الصعب حول مستقبل الفريق وإغلاق الفريق أو تسريح عدد كبير من موظفيه أمر وارد جدا.

شارك هذا المقال