Ghost-of-Tsushima

في مقابلة جديدة مع Jason Connell المخرج الفني للعبة الأكشن والعالم المفتوح Ghost of Tsushima تحدث المخرج عن التحدي الذي مثلته اللعبة لتقديم التوجه الفني المناسب لجعل عالمها حيا ومتحركا كما يجب ان يكون العالم المفتوح في أي لعبة على حد وصفه.

حسب المخرج فالفريق كان يجعل كل شيء تم إضافته في اللعبة قادرا على الحركة في حال كان يتحرك في الواقع وهو هدف طموح وضعه الفريق منذ بداية المشروع وهو يحققه وستشعرون بجمال ذلك عندما تتحركون في عالم اللعبة وترون كل شيء من حولكم يتحرك وينبض بالحياة، Ghost of Tsushima قيد التطوير للبلايستيشن 4.

شارك هذا المقال