أخبار ألعاب الفيديو

مطورو Octopath Traveler: قمنا بتطوير اللعبة كما أردناها أن تكون

  • 13 July 2018

  • التعليقات: 

  • 605 مشاهدة

octopath-traveler-boxart-na-656x1062

اليوم تصدر لعبة الأدوار اليابانية Octopath Traveler الحصرية للننتندو سويتش و التي حصلت على معدل تقييمات جيد، و هي لعبة تُعيد إلى الأذهان ذكريات ألعاب الحقبة المميزة لهذا النوع من الألعاب بطراز 16-بت.

في حديث لموقع Eurogamer، تحدث مطورو اللعبة عن العقلية الكامنة وراء تطوير هذا العنوان. المطورون أرادوا إعادة إحياء شعور تلك الحُقبة الذهبية من الألعاب، عندما كانت قدرات الأجهزة على إظهار تعابير الشخصيات محدودة بعكس الآن، مما كان يدفع المطورين إلى استخدام المخيلة من خلال السرد و الموسيقى من أجل التعبير عن ما لم يتمكنوا من عرضه على الشاشة.

مطورو اللعبة أكدوا أن سكوير إينكس قبل بضعة سنوات كانت منشغلة البال كثيراً بما يُناسب الجمهور الغربي و ما لا يُناسبه، عندما تم تطوير Bravely Default كانت النية هي إصدارها في اليابان فقط و لم يتوقع المطورون أن هناك اهتمام بلعبة كهذه خارج اليابان، لكن ننتندو عملت مع سكوير لنشرها في الأسواق الغربية و أكدت أن هناك لاعبين يرغبون في خوض مثل هذه التجارب في الخارج، و بالفعل فإن أداء اللعبة التجاري فاق توقعات سكوير إينكس.

لذلك تم تطوير Octopath Traveler بعقلية مختلفة، المطورون قاموا بتطوير اللعبة كما أرادوها أن تكون، تم تطوير اللعبة بعقلية المطور الياباني مع الأمل أن يُحبها اللاعبون داخل و خارج اليابان، و تم التخطيط لإطلاقها عالمياً من البداية.

Octopath Traveler متوفرة على الننتندو سويتش.

الوسوم
Octopath Traveler
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات