سيكون هنالك شخصية مساعده لـEllie بلعبة The Last of Us Part II بتحكم الذكاء الإصطناعي

نشر في Thu, Jul 12

the-last-of-us-part-II_1

على غرار الجزء الأول من لعبة The Last of Us سيكون هنالك شخصية مساعده بتحكم الذكاء الإصطناعي للشخصية الرئيسية باللعبه خلال المغامرة، فريق التطوير نوتي دوق وعبر المصممه الرئيسيه للعب Emilia Schatz أشارت لهذا الأمر من خلال مقابلة جديده بقولها:

بالجزء الأول كانت شخصية Ellie هي الشخصية المساعده، ولكنها البطلة باللعبه الجديدة ولذلك سيتحكم اللاعبون بها، بالنظر للعبه السابقة فكانت هنالك شخصية مساعده لك بالقصة ولذلك سيعود نفس الشيئ بهذه اللعبه، ولكننا لم نعرض ذلك بالديمو الجديد للعبه.

مواضيع:
1,706 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • N19

    ايلي لاتحتاج احد

    • carey ultra

      عذرا منك وخارج الموضوع اخي هل عندك معلومات كيف اجد محاكي واقعي
      من كرسي وجير وعتلات للطائرة الهليكوبتر كي اربطه بالpc ؟
      مثل الموجود عند اللاعبين للسميليتر
      وشكرا لك وللاخوة اذا كان عندكم معلومات من اين احصل عليه

      • N19

        www.*amazon*.com/Best-Sellers-Computers-Accessories-PC-Game-Flight-Controls/zgbs/pc/402046011

    • DARK SOUL X KH

      قال أسطورية يا رجل لو نعد الالعاب اللى لعبتها ما تتعدى بحياتك ١٠٠ لعبة 😒😒😒😒 وجاى تتحدى 😂😂😂

      يارجل فى لحظات بالفيديو جيمز تتفوق على لاست بكبرها تويست ياكوزا زيرو عن لاست بكبرها .

      وفى لحظات بزيرو اسكيب أسطورية وعندك لحظات برزدنت ايفل وحتى جاد اوف وار الجديدة بتحط لاست بجيبة

      وعندك لحظات العاب كابكوم القديمة وكاسلفينا سيمفونى اوف نايت فيها لحظات ممتازة

      ولحظات بدارك سولز وحتى بلودبورن
      وموت جون بريد ديد وفى لقطات ب هالو وريتش
      مش بس ميتال جير رح تتفوق على لقطتك الاسطورية بل الكثير والمشكلة جاى تتحدى وانتا كل اللى لعبتهم بحياتك العاب جديدة اصلا لا تخلى حالك عمرك مليون وهاردكور جيمرز لا حبيبى تجاربكم بالفيديو جيمز مبينة من عمرك والفترة اللى عشتها

      • N19

        انا اتكلم عن ذوقي
        ماهو ذوقك
        شكرا لفهمك

        هذي ثاني مره تقول نفس الكلام
        الاول ردك علي المشرف حسين وتقصدي بالكلام

        الوضع اسهل من كذا

        كل شي انا اكتبه يعبر عن رائي وتجاربي الشخصيه
        ايش تظن الكلام لك او للعامه

        • DARK SOUL X KH

          #اتحدي اي لعبه تقدر توصل الي نفس هذي اللحظه
          طبعا ينافسها قتال بيق بوس مع ذا بوس#

          نعم ذوقك وتتحدى ههههههههههههه فى حد يتحدى ذوقه

          بدى اصدقك بس سورى طريقة الكتابة لا توحى بانك تتكلم عن نفسك

          • N19

            ماهو لازم اقنعك
            اصلا ما احتاج

            الكلام اللي اكتبه يعبر عن تجاربي

          • DARK SOUL X KH

            ما بدى تقنعنى بس لى الحق انى ارد عليك وانتا لك الحق ما تقنعنى عادى الحياة حلوة

          • N19

            انا الغلطان اللي انتقدت لعبه كوجيما

          • DARK SOUL X KH

            ههههههههههههههه لا يا رجل شو مالك شو بتحكى يعنى مثلا حطيتك هدف عشان انتقدت لعبة الاسطورة لا يا حبيبى

            وين تفكيرك راح بس برد عليك

            بعدين رجعت حساس انتا ليش هيك كنت بفترة من الفترات فلكسبل

      • Resident Evil Within

        ودي العب ياكوزا زيرو بس متردد ههههه

        • DARK SOUL X KH

          العب يا رجل لعبة للتاريخ والله جد اتكلم توكل على الله

      • trophievement

        لخطة كريتوس من يقول لابنه
        The truth!
        The truth !
        I’m a god boy
        😍😍😍😍لقطة جيل كامل ولله

        • M7mmd91

          حرق *

          اقسم بالله من اسوء اللقطات باللعبة واخراجها كان ضعيف جدا .. تمنيت يقولها بظروف اصعب .. اصلا استغربت لما علمه الحقيقة بتلك اللحظة .

          • trophievement

            بالعكس
            أشوفها لقطة تاريخية و طريقة الحديث و المكان 😍😍😍

      • بروجيكت سكوربيو 🦂

        المعلق N19 قال الحقيقة احلى لعبة سوني حاليا بلا منازع The last of US يكفي الجزء الاول أسطوري فما بالك في الجزء الثاني Part 2

        معليش الألعاب اللي ذكرتها ولا شيء قدام اللعبة الأسطورية بامتياز ذَا لاست اوف اس حتى بلدبورن ولا شيء

        😎

    • اللعبة راح تجيب العيد كل المؤشرات تدل على دلك

    • ابن خالد

      اللحظة الاسطورية !!
      ما فهمت عليك تقصد الشفايف ؟

  • SUGATA

    الله يعينا على صياح بعض الناس الحين 😅

    • ProjectCamilleOS

      الحين ردك بينحذف ههههههه

      • SUGATA

        لااااا😄

    • zakaria

      نعم صياحهم على سالفة الشذوذ فقط وجعلها عذر لفشل اللعبة و و و و الخ من السلبيات المؤلفة منهم
      😂 😂
      ونسوا إن في ألعاب كانت بها جنس وغيره ولم يتفوهوا بأي كلمة كأن أفواههم لجمت..
      بالمختصر هو ( الحرام واحد) سواءً كان شذوذ أو جنس.
      😂 😂 😂
      أسطورة غصب على الجميع ولكن خوفهم من فوزها مثل الجزء الأول هو السبب والتمسك بموضوع الشذوذ لتشويه سمعتها بين اللاعبين.

      • SUGATA

        لهذي الدرجه خايفين من اللعبه 😄

      • SHAINEL225

        و أولهم GTA😂😂😂

    • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا
  • The Spoodermen

    يا عيال جيبو الفشار. التعليقات بتوصل 200 عشانه موضوع عن لاست اوف اس

    • ProjectCamilleOS

      لا لا الظاهر التعليقات بتتتحذف بالهبل…
      اخونا حسين شغال بقوة هههه

      • The Spoodermen

        اذا كان فيها قلة ادب و عدم احترام فخليه يحذف كل التعليقات. مو ناقصنا

      • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا
        • trophievement

          الحمد لله اننا تخلصنا من واحد
          في كل مره يعيد نفس الكلام و الفاض بدائية
          شوف قبل كم يوم شنو ضل يصيح
          https://uploads.disquscdn.com/images/cc47b75315149d6c86c5a20f899d6dddd5511d21448a6bdffb263426f1e7b839.png

          • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

            اي شفت كلامه والحمدلله اليوم الموقع نظيف و اي اسائة او تهجم او حتي محاولات استفزاز في اخبار الاكس بوكس رح ابلغ الاخ حسين علي التويتر

          • trophievement

            نصيحة من اخ
            لا تقول اي شي في مواضع سوني
            اعطي رأيك فقط و شوف من هو الي كثير صياحة في الموقع انت او الجماعة

          • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

            اي هذا اللي ابي اتبعه 😆 والسكرين شوت جاهز لهم

          • يولد انتبه

            يا ابو سبيسر لو رجعو الناس لردودك وبلغو راح تودع اليوم

          • Dragon 2

            بلغ على سوني ٤ وراحو فيها اثنين من جماعته هههههههه

            اتحدى اذا بلغ على جماعته بس هو يبي يتخلص من سوني فانز ولا هو ردود سخيفة وتخريب اكثر منه ماشفت

          • يولد انتبه

            ينطبق عليه المثل :
            باب النجار مخلوع

          • ابن خالد

            انا معك اخوي

    • SUGATA

      جاهزين يا اخوي و الله يعينا 😄

  • enslaved

    حانت فقرة الصياح . وطبعا الاسطوانة الي نعرفها
    اتمنى من الاخ hussen 11 ان يراقب و بقوة خاصة هذا الموضوع

    بالنسبة للخبر سواء كان هناك مساعد اولا الي يهم ان تقدم
    مغامرة اقوى من الجزء الاول وطبعا كالعادة داي ون باذن الله
    حاس ان موعد صدورها نهاية سنة 2019 او في الصيف

    • SUGATA

      اخوي سيف انت ذكرتني بواحد من الاكس فانز الله يهديه يعتبر من عشاق المسلسل الاباحي الشهير جيم اوف ثرونز 😊

      و لكن لما صدر عرض ذا لاست اوف اس و ايلي ابتدى يصيح في الموقع و يقول حرام ما يجوز احنا مسلمين و شركه سوني تدعو للرذيله و ما ادري ايش 😂

      طبعا ما راح اذكر اسم هذا الشخص و لكن أعضاء الموقع عارفينه و الله يهديه و يستر عليه 🌹

      • enslaved

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
        وش اقول بس ( اجل يتابع المسلسل الي فيه اباحية اكثر ) لكن قام بتحريم اللعبة ههههههههه
        ازدواجية الشخصية مصيبة الله يشفيه ويشفي كل الي مثله

        • SUGATA

          والله يا اخوي سيف انا لا ادافع عن الشذوذ و هذي الأمور الغير اخلاقيه و لكن اكره الناس المتناقضة و التي تتدعي الأستشراف 👎

          • enslaved

            التناقض مصيبة و ازدواجية الشخصية مصيبة على كدة
            لا يتفرج في الافلام ( لانها من اخراج اليهود )
            لا يتابع الانمي ( لانها من اليابانين )
            لا يشتري الجوالات ( لانها من صنع اليهود و اليابان )
            لا يتابع التلفزيون لانها تستعرض اشياء مخلة ولا يجوز ان يتفرج فيها
            و المزيد
            ما اقول غير الله يشفيه

          • SUGATA

            قالها مصطفى من قبل السالفه كلها أن اللعبه حصريه من سوني على البلاي ستيشن فور 😉

          • ProjectCamilleOS

            اخي جربت هورايزون زيرو داون؟ افكر اشتريها. وش سلبيات اللعبة؟

          • SUGATA

            من الألعاب الجميله و انصحك فيها و خاصه النسخه الكامله https://uploads.disquscdn.com/images/7834e48cc8d6d6cada2cc1d05e2117b1422075ff70481de0f5fe351829a8a463.jpg

          • ProjectCamilleOS

            نعم اخذت النسخة الكاملة بسعر 20 دولار 😍 😍 😍
            عجيبة شكلها.

          • SUGATA

            على البركه يا اخوي ولا تنسى تعطينا رايك فيها 😊👍

          • عمر الغامدي

            توكل على الله واشتريها اذا تحب المغامرات والاكشن فهذه اللعبه صنعت خصيصاً لك

          • ProjectCamilleOS

            شريتها. حاليا تتحمل 😍 شكرا.

          • enslaved

            في الاول و الاخير مالنا دخل ف الشركات ماذا تفعل وماذا تروج
            الي نعرفه كلنا انها شركة العاب فقط لا غير اما مسالة شذوذ ومدري ايش
            حنا ما دخلنا ؟ اذا على شذوذ يا كثر الشركات الي تروج له
            على كدة لا يشترون الاكس بوكس و لا يشترون pc لانه يستخدم نظام windows وهو من شركة مايكرو ( اذن دعمها حرام لا يجوز ههههههههههه )

            قلتها سابقا واعيدها بالنسبة لي مالي دخل ف الشركة
            انا الي يهمني والي اعرفه انها شركة العاب تقدم لي منتج ترفيهي العب وبس

          • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا
          • الاخ سوني 4 محترم ولا يستاهل الحظر
            على الأقل النقاش معاه أفضل من الكثيرين
            واتمنى فك الحظر على الرغم أنه أحيانا يكتب عبارات مالها داعي لكن اعتبره أفضل من البعض.
            ويمكن يبطل يكتب هذه العبارات مرة ثانية

          • tommy shelby

            طيب ليه شكيت ف نفسك ههههههههههههههههههههه يمكن م يقصدوك انت

          • hussien-11

            نعم الأخ سوني4 محترم

            و لكن للأسف فلتت أعصابه و في النهاية نحن ملتزمون بتطبيق القوانين على الجميع و بكل حيادية
            حظر أي شخص هو مؤسف بالنسبة لنا، أرجو ألا يضطرنا أحد لذلك.

          • The Spoodermen

            اخ حسين هل تم حظر العضو Ness الي كلمتك عنه سابقا؟

          • hussien-11

            متى كلمتني عنه ؟

          • The Spoodermen

            قبل يومين رديت على واحد من تعليقاتك . العضو Ness دايما يدخل مواضيع العاب فروم سوفتوير مثل دارك سولز و سكيرو و ينعت محبيها بالاغبياء . و لما رديت عليه باحترام نعتني باشياء اخرى ايضا

          • hussien-11

            الشكاوي عن طريق الخاص من حسابي في تويتر
            @hussien11

          • The Spoodermen

            اوكي بسوي سكرين شوت و ارسلك

          • hussien-11

            يا ريت ترسلي رابط للموضوع الذي حصلت فيه المخالفة.

          • The Spoodermen

            تمام. هوا صار في اكثر من موضوع. الحين برسلك جميع الروابط

          • Gokusan Go

            وأنا أشهد

          • بروجيكت سكوربيو 🦂

            السلام عليكم اخي حسين هل بالإمكان ترجع سوني ٤ يعني تعطيه فرصة ثانية وإنذار بعدم تكرار التعصب

            علشاني شكرًا اخي حسين على تعاونك 🌹

  • Jobran-Ryu Ga Gotoku

    اتوقع الكلب مساعدها يكون
    جويل مادري دوره كيف بيكون
    حرام علاقته مع إيلي اللي في الجزء الأول تروح

    • ProjectCamilleOS

      بيكون جويل ما يحب الرقص والحفلات 😅

      • Jobran-Ryu Ga Gotoku

        عن نفسي هو أفضل شخصيه في الجزء الأول وكنت اتوقعه الشخصيه الرئيسيه بس حتى الآن الجزء الثاني ماتوقع له دور كبير

        • The Spoodermen

          نعم الي ميز الجزء الأول هو علاقة الاب ببنته حق جول و ايلي. اللعبة بدون الاثنين سوا حتكون غير. بس الله اعلم اذا غير للافضل او الأسوأ

          • ProjectCamilleOS

            واااااااااات
            هو ابوها؟!

          • The Spoodermen

            لا لكن عاملها كبنته و هي بمكانة بنته

          • Jobran-Ryu Ga Gotoku

            من جد علاقتهم كانت روعه جدا جدا

          • عمر الغامدي

            الجزء ذا بيكون علاقه حب بين بنتين اكيد حيكون اسوء

    • N19

      سيري وايلي
      لا كذا كثير 😂😂😂

      مافي احد مساعد هذي اشاعات

      • Jobran-Ryu Ga Gotoku

        كيف إشاعات
        😐😐

        • N19

          يعني الواحد مايحلم

          ممكن يتحقق الحلم ويلغون المساعذ 😂✌️

          • Jobran-Ryu Ga Gotoku

            ان شاء الله الشيبه جويل المساعد وفي النهايه إيلي تموت وجويل يكون بطل الجزء الثالث على عكاز
            😂😂😂😂😂😂😂

          • N19
          • Jobran-Ryu Ga Gotoku

            إذا بيهمشو جويل ومايعطوه دور في الثاني أتمنى إيلي تموت يمسكها الزومبي الكبير ويفصل راسها هههههههههههههههه

          • N19

            احلامك بعيده عن الواقع 😎😎
            ايلي بطله الجزء الثاني والثالث

            وبعدين عادي تموت 😂

          • Jobran-Ryu Ga Gotoku

            إيلي بدال جويل
            وسيري بدال جيرالت
            The illuminati is real
            😂😂😂😂😂😂😂😂😂

          • N19

            قيرارد خلاص تقاعد وارتاح في توسان
            جمع عياله وارتاح
            مافيه حيل لجزء جديد 😂😂😂

            الباقي جول بس
            يموت وخلاص تنتهي المشكله 😂✌️

          • enslaved

            هجوم مضاد على ردك ههههههههههههههه انطلقوا
            اجل تريد ايلي تموت احم احم ( لا يجوز ) هههههههه

      • C7

        عيدها عشان ابلغ عليك
        واعتبر اللي بيني وبينك حاليا انتهى

  • FAZ

    يعني راح يكون مثل GOW أشوفها فكرة كويسة بس حسب ما شفت من العرض ما أتوقع أنها تحتاج 🤣
    +
    حبيتين في اليوم وراح تكون بخير ومافي أي مضاعفات جانبية

    https://uploads.disquscdn.com/images/57ebbbcdcb4def00e20226e2d6cd41c58933fdf654678edbece7ce7e5d9333c7.jpg

    • The Spoodermen

      Anti-Fanboysim 😂😂

    • The Last Gamer

      بحسب البهارات الهندية فهي لا تحتاج، أكثر من كافي لوحدها.

      The Army of Us Part II

    • مايكل باكتر شخصيا

      استخدمت منه كثير و ما نفع معي و الحل ؟

      • FAZ

        بأصرف لك أنت بالذات علاجات خاصة 😂

      • Supernatural

        انت لازم تاخذ أبر

  • SilverMoon~ 🇰🇼~
    • Jobran-Ryu Ga Gotoku

      ممكن والله

      • SilverMoon~ 🇰🇼~

        أنت شفت العرض؟!

    • ProjectCamilleOS

      احس اني اعرف هذا الممثل 🤔

      • The Spoodermen

        يشبه Glen من The Walking dead

        • ProjectCamilleOS

          نعم متشابهيين.
          الفرق هو الشعر… تقريبا..

    • SUGATA

      شكله راعي فزعات 🤠

      • SilverMoon~ 🇰🇼~

        فيه واحد قاعد يصفر لما الجماعة أقتلت هذاك اللي معلقينه.. تتوقع منو؟! https://uploads.disquscdn.com/images/9ce33384faf40c157d987ca83fb516cbbaafd45d9c675105fbbfd24b1d8a4147.png

        • SUGATA

          ما ادري يا اختي مو امبين 😅

        • ‏blue bokeh🇰🇼

          التصفير هذي إشارة عند الجامعة الشريرة تعني انه فيه دخلاء .. ما لاحضتي يوم صفر طفو النار وانتشرو يبحثون عن الدخيل الي هي ايلي

          • SilverMoon~ 🇰🇼~

            صح كلامك .. أنا عبالي مساعد ايلي هو اللي يصفر

        • 11 REAL MADRID

          الجماعة نفسهم يصفرون لبعض التصفير دليل على التواصل فما بينهم

  • الله يشفي بعض الحاقدين من مرضهم يعني من قبل ما يدخل الواحد على الخبر تشوفهم لوحدهم يستفزون غيرهم والمشكلة ما حد جاب سيرتهم واذا بدو الواحد ينتقد يكون الكلام عن اللعبة أو الجهاز

    يعني كلام حسين لم يغير شيء.

  • يمكن دريك xD

    • enslaved

      ههههههههه ضيف الشرف يعني هممممممم

      • هههههههه ممكن ولا كيف ؟

  • enslaved

    همممم معلش لكن ما دخل هذا الرد ؟ لاني بصراحة قراته 3 مرات وحاولت استوعب ولكن همممم
    يعني لا ناس تشمته ولا استفزته ولا قالت شي الا وهو وسبحان الله من دون الناس
    قام يقفز من مكانه طبعا كالعادة
    يعني اريد فقط ان افهم اين هو الاستفزاز بالموضوع ؟ اين هو الحقد بالموضوع ؟

    https://uploads.disquscdn.com/images/2908acc8b1ea05e8dff94e82c65137cc4b79ca31345dca94aae50b76b78c9cce.jpg

    • 11 REAL MADRID

      خليه بالاول يشوف جماعته قالبين الموضوع شذوذ فعلا فيهم كمية تخلف مو طبيعية

      • التخلف فيك انت وجماعتك اذا الناس تتكلم عن اللعبة ايش علاقتك انت الكلام عنك ؟

      • enslaved

        وانت صادق موقع موقع اخبار العاب فيديو شلته قلبوها جنس استغفر الله و شذوذ
        ولما تقول مسخرة يقولك ليه تقول هذا الكلام يا راجل

      • ESCANOR

        ابدء صفح جديد لو نحاسب على الي فات حتى انت لازم تنحظر

        • انا من اول ما دخلت الموقع كنت أناقش الجميع باحترام
          لكن البعض صار يتطاول بالكلام وهذا اجبرني اغير اسلوبي معهم.

          ياخي طالما الإنتقاد عن ألعاب وأجهزة ليش تيجي انت من قهرك تشتم الشخص نفسه!
          يبدو أنه فعلا في ناس تعتبر نفسها ألعاب وأجهزة

          • ESCANOR

            لهذا قلنا لك ابدء صفح جديد وماضي انساه
            الي يزعجك احظره او بلغ عنه

      • enslaved

        ليش انت بذات على كدة يعني انت الي بتصيح ؟ صح
        اذا تشوف ردي موجه له فهذي مشكلتك وليست مشكلتي
        ثم انني في رد كما اوضحت الصورة لم اشتم ولم اسب اي احد
        لذلك قلت لك سابقا لا تتدخل ف شي لا يعنيك بالمرة
        يعني بمعنى اخر لما اسبك واشتمك و اوحه كلامي لك مباشرة سعتها قول الي بدك
        اما الي في صورة مافيه اي شي الا اذا تشوف نفسك تصيح فعلا و تتالم
        وكما قلت فهدي مشكتك

        وسلام

        • ESCANOR

          يأخي انسو موضوع وكل واحد يحظر ثاني

          • enslaved

            انا اصلا مش معبره ولا اهتم له حتى اني طلبت منه هو بنفسه يعملي حظر
            انت راجع رد في هذه صفحة وقارن مع رده لما قال استفزاز وحقد
            ياخي يعني مدري كيف تحس فعلا انه يتالم او يحس ان الكلام موجه له
            واذا لاحظت البقية ما قالو شي الا هو بس

            بالنسبة لي اخي الكريم الموضوع نسيته والله ولاهمتني ردوده

        • ولماذا حسيت كلامي موجه لك وصورت ردي ؟
          كفاك تناقض واضح الالم والحقد الي بداخلك

          • enslaved

            طبعا كالعادة تردد نفس كلامي 🙂
            سلام

  • K199

    اعتقد الفتى الاسيوي هو المساعد او الكلب الذي التقط معه نيل دركمان صوره في غرفه الMo-cap ,,

  • فينسنت

    الذكاء الاصطناعي في الجزء الأول كان ممتاز … وخصوصاً ردت فعل الأعداء و الوحش .

    فلا شك الجزء الثاني سيكون قفزة كبيرة بالذكاء كما عودونا نوتي دوغ .

    مممممممم بس آيلي و شخصية أنثوية؟؟ 😕
    لحد الآن لم أستوعب كيف أخوض التجربة وخصوصاً اللعبة فيها كمية عنف كبيرة !؟

    • a.a.m.a_undertaker

      العب تومب رايدر وهرايزن زيرو داون وراح تعرف شلون تلعب لعبه ابنة 😁😁😁

    • علي محمد

      العنف شيء لذيذ بالالعاب
      زين انو فيها كثير عنف
      و شعور الدماء و هيه تتطشر شي لذيذ فعلا فعلا و شعور ادماني

  • Ali

    كنت اتمنى جول هو يكون بطل اللعبة
    بصراحة امر محزن جداً ان يكون مجرد شخصية مساعدة
    جول من افضل شخصيات عالم الالعاب
    و نوتي دوق اخطا كثيراً

  • متعب التركي

    أشوف أنها كبرت وصارت تدافع عن نفسها وتقاتل بشراسة
    يعني إذا كان جول هو المرافق بيكون شي ممتاز. تحياتي ⚘

  • يتهنون فيها عشاق اللعبة .

  • The sad

    💩💩💩🌈🌈🌈Unfortunately, I was in love

  • ‏blue bokeh🇰🇼
  • a.a.m.a_undertaker

    ايلي بطلت اللعبه 😑😑
    جول 😢😢
    كأنك اتقول ريك مو بطل مسلسل the walking dead😑😑😑

  • Monokuma #Anonima

    اذا كان جول هو المساعد فهذه عقوق والدين! ورصيد جديد من ذنوب دركمان واستهدافه للمسلمين والعياذ بالله
    ويبدو ان حكوماتنا بتقصف مقر نوتي دوق

  • Shadow World CEO

    لعيون ايلي انا اصير شخصيه مساعده 🌹
    😂

  • aalibh

    ادا كان من غير جول وتوجه للدفاع عن الشواذ والمتحولين وكلن هالشي اساس القصه نعطيها سكيب لا تلوث الجزء الأول

  • علي محمد

    يمكن يكون الكلب هوه المساعد
    مره نيل دروكمان نشر صورة ل كلب اكرمكم الله و هوه يرتدي ملابس الموشن

  • trophievement

    ان شاء الله تحتفض

  • sol lol

    no coop ? missed opportunity right here

  • kaicooper

    شكله هالمرة في شخصية تساعدك على البوس واللزبو ستاف

  • مايكل باكتر شخصيا

    اللعبة ليست من اهتماماتي و لكن مهتم بقوة تأثيرها على منصة ps4 و كيف ترفع مبيعاته و مهتم ارى تقييمات الجرافيكس و مبيعات اللعب ……. الزبده مهتم بتأثير اللعبة على السوق و لكن ما راح اشتريها لانها ليست من ذوقي 😎

    • N19

      يعني ماراح تطبل لها 😭😭

      • مايكل باكتر شخصيا

        لا 😂

    • 11 REAL MADRID

      ديسلايك

      • مايكل باكتر شخصيا

        افااااا 😭

        • 11 REAL MADRID

          المفروض تطبل لها

          ولا تقلل من التحفه لو سمحت /:

  • DARK SOUL X KH

    ايش الشخصية رح تعمل هذه المرة 😂😂😂😂

    كل ما يجى شذوذ ايلى فى مقطع 😂😂😂😂

    لعبة شاذة من فريق شذوذ 😂😂😂😂

  • بانتظار الجزء الثاني اللعبة متكاملة من ناحية الجرافيك وأسلوب لعب والقصة بتكون قوية لكن كرهت شغلة وحده بهذا الجزء.

    • عمر الغامدي

      الشذوذ ضربني في مقتل خوفي يكون القصه الاساسيه ومحورها حول هالشذوذ
      اتمنى تكون لقطه عابره مثل الجزء الأول

      • بتكون مشكلة اذا القصة هدفها مثل ما قلت انا راح اتجاهل هذا الأمر واخذ الشيء المهم في اللعبة يعني استمتع بالgameplay
        والجرافيكس واعمل skip لباقي الاشياء الي مالها داعي.

  • كاظمـ

    تعجبني فكرة المرافق، تضيف متعة وتساعد على التعرّف على الشخصيات أكثر والإرتباط بها بسبب الحوارات والمواقف بين الشخصيات.
    أهم شيء لا يكون المرافق هي صديقتها دينا!

  • يعني مساعدة ايلي في ارتكاب المعاصي و الشدود
    انصح سوسن فان ان يبتعدو عن هده القدارة

    • Resident Evil Within

      يعني مساعدة إيلي في أرتكاب المعاصي و الشذوذ
      انصح سوسن فان أن يبتعدو عن هذه القدارة

  • لقد خرجت من السجن اخيرا بعد ما ثم حظري مند ايام لاسباب مجهولة 😢

  • Doctor Sl7a

    للأسف ، انا من عشاق اللعبة
    وما حدث من اظهار لمقاطع الشذوذ
    والتصريحات الواضحة بعد ذلك بالدعم لذلك استفزّني كمسلم عربي لا يرضى على ابناء جلدتِه ان يتفشى هذا الامر ويفسر بالاعتيادي ..

    لن ألعب اللعبة مالم تعتذر الشركة +
    تصدر نسخة منقّحة .. وبعدها حفكر

    • SolidNSnake1985

      اللي صار بالمقطع حصل بالجزء الأول في الأضافة ..
      الان نفس المشهد تعود بالجزء الثاني .. فأذا قاطعت الجزء الثاني و هذا من حقك .. كان لابد أيضا قطعت الجزء الأول “الريماستر” طبعا لأن تأتي بكل شيء و عارف مضمونها عكس نسخة البلاي 3 .
      الشركة لن تعتذر لأن ستخلق جدلية اذا فعلت لأن نحن نتكلم عن حضارة ليست حضارتنا و هي الولايات المتحدة اللي بعض الولايات عندها هذه الأعمال قانوني .. و ليس من حقنا ان نرغم حضارتنا عليهم و نقول لهم اعتذروا لأنكم شرعتم هذه الممارسة .. مثلما هم ليس عليهم ارغام حضارتهم علينا .. و لينا حق فقط بالأنتقاد و ليس الأرغام.
      اللعبة موجهة للبالغين من التصنيف العمري .. لن تأثر علي و لن تأثر على أي احد .. فأي شخص يقول ان هذا ترويج لعمل معين .. فنفس المنهج نقول ان 90% تروج للقتل و الخروج عن القانونية ..

  • Drake12pain

    لعبة الجيل السابق والثاني للجيل الحالي 👍😍
    تمنيت اللعب يكون بجويل او تبديل بينه وبين ايلي براحتك لانه جويل محور مهم للعبة حرام إهماله بهذه الطريقة

  • hussien-11

    http://oi64.tinypic.com/x5ni88.jpg

    حسبنا الله و نعم الوكيل، بدل التفرغ للموقع و توفير المحتوى للقراء، يذهب الوقت لفض النزاعات الطفولية
    يؤسفنا أن نلجأ للإيقاف و لكن الواضح أن البعض لا يُريد احترام قواعد الذوق و اللباقة العامة
    كل من يتعرض لغيره بهذه الصورة سيخسر عضويته في الموقع و قد أعذر من أنذر.

  • ‫مستر كتاب‬‎

    باختصار
    لعبه شاذه جنسياً