Shuhei-Yoshida

أكّد إداري البلايستيشن الشهير Shuhei Yoshida في حوارٍ مع MCVUK بأن سوني ستواصل دفع ألعاب AAA الضخمة إلى الأمام، و أكّد على الأهمية الكبيرة لهذه الألعاب في الوصول إلى أكبر قدرٍ مُمكنٍ من اللاعبين، رغم مخاطرة تطويرها على صعيدٍ تجاري:

حجم و تكنولوجيا تطوير هذه الألعاب قد نمت بصورة مخيفة تجعلني أشعر أننا نقوم برهانٍ ضخمٍ في كل مرة نبدأ فيها مشروعاً جديداً. عندما يكون التنفيذ ناجحاً، فإن المحصلة النهائية هي مزيجٌ رائعٌ بين التكنولوجيا و الفنون، لتقدم ساعات و ساعات من المتعة التفاعلية في عوالم ضخمة، و أحياناً مفتوحة، ليستكشفها اللاعبون بحضور شخصياتٍ أشبه بالواقع و مخلوقاتٍ تنمّ عن مُخيلة خصبة.

هذه الألعاب هي مُحرك الصناعة لتصل إلى عامة الناس أكثر فأكثر. علينا أن نواصل فن تطوير الألعاب من نوع AAA.

حسناً، لا شك أن شوهي يوشيدا لا يتكلم من فراغ. مع ألعابٍ مثل Spider-man و The Last of Us: Part II و Death Stranding و غيرها، لا شك أن سوني باتت من أقوى الشركات الدافعة لهذا النوع من الألعاب في السوق.

شارك هذا المقال