A Way Out

جوزيف فارس هو مُخرج الألعاب اللبناني/السويدي الذي قدم لكم لعبتين تجديديتين، A Way Out التي نشرتها شركة Electronic Arts الأمريكية، و Brothers من Starbreeze. حسناً، يبدو أن شهر العسل بين جوزيف فارس و EA لا زال مُستمراً، EA سعيدة بالنجاح الذي حققته A Way Out، و التي تمكنت من تجاوز حاجز المليون نسخة مبيعاً بصورة سريعة بعد إطلاقها.

Patrick Söderlund من EA أخبر gamesindustry في E3 2018 أن اللعبة القادمة من جوزيف فارس ستحصل على تمويلٍ أضخم بكثير:

علينا أن نكون واضحين حيال حقيقة أن بعض الألعاب التي نختارها للبرنامج (EA Originals)، لم يتم اختيارها لأنها تمتلك فرصة لتحقيق المبيعات الضخمة و إرضاء عامة المستهلكين، و أنا أعتقد أن هذه هي جمالية البرنامج. نحن نرغب في طرح هذه التجارب بين أيادي اللاعبين لأنها تملك معنً أعمق من المنتجات الموجهة لعموم المستهلكين. أعتقد أن A Way Out هي لعبة للعامة، لكن هذا ليس سبب اختيارها.

قمنا باختيار اللعبة بسبب الفكرة الفريدة تجاه كونها لعبة تعاونية بالكامل، أحببنا جوزيف فارس و أحببنا القصة، إنها تُظهر أن البرنامج بإمكانه تحقيق النتائج. طريقة تنفيذه و العمل الذي قام به فريقه جعل اللاعبين يحبونها. إنها تُظهر أن البرنامج بإمكانه تحقيق النتائج و أنه يؤدي وظيفته، و أنا أعتقد أن اللعبة التالية التي سيقومون بتطويرها ستكون أضخم بكثير مع تمويل أقوى بمراحل.

شارك هذا المقال