منذ أن صدر جهاز ننتندو الهجين Switch و هو يحظى بدعمٍ رائعٍ من المطورين المستقلين، أسبابٌ عديدةٌ تقف وراء هذا الدعم، منها سهولة التطوير على الجهاز، التوثيق الجيد لتقنياته من Nvidia، و دعمه لمختلف محركات التطوير الحديثة مثل Unreal 4 و Unity.

Nintendo Switch يحظى أثناء كتابة هذه السطور بأكثر من 800 لعبة صدرت على متجره، من بينهم عددٌ كبيرٌ من الألعاب المُستقلّة الرائعة. من بين كل هذه الألعاب، أردنا أن نُعد هذا المقال و أن نحدثكم عن 10 تجارب رائعة من بينها لعلّها تُساعدكم على انتقاء الألعاب لجهازكم.

1- Shovel Knight: Treasure Trove
TreasureTrove

ستبقى Shovel Knight دائماً و أبداً واحدة من الألعاب المُفضلة لدينا، و إصدار Treasure Trove من هذه اللعبة هو الأروع و الأفضل، فهو الإصدار الكامل من هذه اللعبة. Shovel Knight هي لعبة حركة و منصات بالأبعاد الثنائية، و هي مشابهة لسلسلة ألعاب ميجامان من شركة كابكوم، و لعلّ الفرق الرئيس بين السلسلتين يكمن في اعتماد Shovel Knight على القتال عن قرب و ليس عن بُعد. كل مرحلة في اللعبة تنتهي بقتال زعيم، و كما كان الحال مع ألعاب ميجامان، هناك الكثير من ألحان 8-بت الرائعة.

ما يجعل هذه النسخة الأفضل و الأكثر كمالاً من اللعبة، أنها تحتوي أيضاً قصة Plague of Shadows و قصة Specter of Torment، و كلٌ منهما يُمكن النظر له على أنه لعبة مستقلة بالكامل، مما يجعل محتوى هذه اللعبة ضخماً للغاية، و يستحقُ كل قرشٍ تقوم بإنفاقه عليها!

شارك هذا المقال