Kingdom Hearts III

من خلال لقاءٍ جديدٍ مع مصمم سكوير إينكس المُخضرم تيتسويا نومورا، تحدث نومورا حول لعبة Kingdom Hearts III القادمة في شهر يناير من العام 2019 للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت.

نومورا تحدث حول عملية التطوير، نومورا عمل كثيراً على ألعاب فاينل فانتسي و كينغدوم هارتس السابقة، و ما يُميز الأخيرة في وجهة نظره أن فريق التطوير عاشق للعبة تماماً مثل المُعجبين، Kingdom Hearts III تم تطويرها بكل الحب من فريق التطوير و النتيجة ستكون لعبة تفي بوعودها لجمهور اللاعبين أو حتى تتجاوز التوقعات.

نومورا أكد بأن تطوير Kingdom Hearts بات مختلفاً كثيراً عن السابق، عندما كان أكثر شباباً كان مليئاً بالحماس و الطاقة و كان الشخص الذي يدفع الجميع إلى الأمام، أما الآن فهو لم يعد يمتلك هذه الحيوية و أصبح هناك الكثير من الشباب الذين أخذوا هذا الدور على عاتقهم في فريق التطوير، نومورا أكد بأنه يشعر بأن Kingdom Hearts III لم تعد لعبته وحده كما كان الحال سابقاً، و الحديث حول ذلك يُصيبه بالحزن.

ما الذي تعنيه كينغدوم هارتس بالنسبة لنومورا؟

إنها العنوان الذي يُمثل من أكون

هكذا قال نومورا و هو يسترجع ذكرياته عندما عمل مع الأب الروحي لسلسلة فاينل فانتسي هيرنوبو ساكاغوتشي، ساكاغوتشي قال ذات مرة بأن فاينل فانتسي هي لعبة “تحتوي على كل شيء” و اليوم لم يعد هناك الكثير من الأشخاص الذين عملوا مع ساكاغوتشي في سكوير إينكس. عندما بدأ نومورا العمل على كينغدوم هارتس أراد أن تكون أيضاً لعبة “تحتوي على كل شيء”. بالنظر إلى عناوين فاينل فانتسي المُعاصرة نومورا لا يرى أنها ألعاب تُحقق هذه الرؤية التي كان يمتلكها ساكاغوتشي، بينما تفعل كينغدوم هارتس كذلك.

شارك هذا المقال