Sekiro Shadows Die Twice

أحد الألعاب التي خلبت الألباب بشدة في E3 2018 هي Sekiro: Shadows Die Twice لعبة From Software و ميازاكي الجديدة و التي تأتينا من نشر شركة آكتفيجن.

من خلال لقاءٍ مع ميازاكي أكد الأخير لموقع ign أن اللعبة تعمل بمحرك التطوير Unreal Engine هذه المرة و أن فريق التطوير كان لديه الكثير من الأشياء ليتعلمها إن كان على صعيد التكنولوجيا أو الأفكار الجديدة التي تم تطبيقها في طريقة اللعب، ميازاكي أكد أيضاً أن From software لم تتخلى عن سلسلة Souls و إنما تمنحها قسطاً من الراحة في الوقت الحالي لتجربة أفكار جديدة.

فريق التطوير From Software فكّر ملياً في خطوته التالية بعد إنهاء Bloodborne و Dark Souls 3، و أراد أن تكون لعبته القادمة تحدياً جديداً لفريق التطوير، و في ذات الوقت لعبةً تعكس الماضي العريق للاستوديو و تحمل شيئاً من ثقافة ألعابه السابقة، و هو الأمر الذي أطلق عليه ميازاكي مُصطلح Déraciné باللغة الفرنسية.

كعادة ألعاب الاستوديو السابقة، فإن Sekiro تعتمد كثيراً على الاستكشاف، و سيكون للاعب الحرية في استكشاف بعض الجزئيات قبل الأخرى، كما أن بعض اللاعبين سيستعملون مخيلتهم الخاصة لتخيل بعض الأشياء التي سيرونها في اللعبةو حول معانيها.

اللعبة تصدر في العام القادم.

شارك هذا المقال