أخبار ألعاب الفيديو


Phil Spencer: أعتقد أن “سرعة الإطارات” هي واحده من الأمور التي يمكن تطويرها بالجيل القادم!

  •  

    15 يونيو 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    2340 مشاهدة

Phil-Spencer

عشاق الألعاب يفضلون دائما “السلاسة” بعمل الإطارات بالألعاب بدون تباطئ مع البحث دائما عن حلم الحصول على الألعاب بأعلى دقة ممكنه وبأسرع معدل إطارات بلا أي تضحيات.

Phil Spencer قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت ومن خلال مقابلة جديدة أشار فيها بأن سرعة الإطارات بالألعاب هي واحده من النقاط التي يمكن تطويرها بالمستقبل، بالنظر إلى عمل معالجات الأجهزة المنزلية ومعالجات الرسوم فالامور تبدو غير متزنه على الاجهزة المنزلية عند مقارنتها بالحاسب الشخصي ولذلك عي نقطه من الممكن تطويرها كثيرا.

الوسوم
Xbox one
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات