إنطباعات ماخلف الستار لمشاهدة ديمو لعبة Beyond Good & Evil 2

نشر في Thu, Jun 14

beyond-1497301844606_65m6

واحده من المشاريع الضخمه قيد التطوير لدى شركة يوبي سوفت حاليا هي الجزء الثاني من لعبة المغامرات Beyond Good & Evil التي تم الإعلان عنها بمعرض E3 بالعام الماضي والأن نحصل على تحديث عما كان فريق التطوير يعمل عليه خلال هذه الفترة مع ديمو جديد تم إستعراضه خلف الستار بالمعرض واليوم نحدثكم عما شاهدناه بهذا الديمو ومانتوقعه من اللعبة.

يبدأ الديمو داخل أحد المعابد ومباشرة يستعرض لنا الفريق إمكانية خوض اللعبة من البداية بطور اللعب التعاوني لشخصين ولكن لكل شخص الحرية الكاملة بعمل مايحلو لها وحتى التواجد بمكان آخر تماما بعيدا عن اللاعب الأول، أيضا هنالك حرية كبير للاعب لتصميم شخصياته الرئيسية وأيضا الجانبية فبحسب قصة اللعبة فالكل هنا “مستنسخين” بكون البشر قد فقدوا القدره على التكاثر عند خروجهم من كوكب الأرض وبحثهم عن كوكب آخر للعيش فيه ولذلك بات الإستنساخ هو الحل الوحيد للمحافظه على الجنس البشري وهذا الامر يعطي اللاعبين الفرصة لتصميم شخصياتهم بحرية أكبر.

IMG_20180613_190637

واحده من أول الأشياء التي آراد فريق التطوير إستعراضها بكون اللعبة باتت الان تملك نظام قتاليا، نواجه مجموعة من الأعداء وتتحول اللعبة لأقرب مايكون للعبة أكشن ار بي جي حيث هنالك القتال المباشر “الميلي” بإستخدام السيف وهنالك أيضا قدرات خاصة تستخدمها الشخصيات مثل الأسحار المتنوعه والتي تعطيك القدره على تجميد الأعداء أو قذفهم بعيدا أو إبطاء حركتهم وبحسب فريق العمل سيكون هنالك العديد و العديد من القدرات المختلفة، بعد هزيمة الأعداء حان وقت الإستكشاف حيث آراد الفريق التركيز تماما على هذه الجزئية بكون اللعبة تعمل على محرك جديد بالكامل تم تطويره خصيصا لهذه اللعبة وإستعراض هذا الديمو يشرح لنا السبب.

خرجنا من المعبد وأخذنا المركبة الطائرة وبدأنا لتجول بالمدينة، بكون العالم الجديد يشبه دولة الهند بخريطة العالم القديم فقد تم إطلاق إسم “الهند الجديدة” على المكان الذي نعيش فيه ونشاهد أيضا تماثيل للآله “قانيشا” عبر آرجاء المدينه الحيه جدا من حيث تحركات السكان فيها، هنالك البنك الذي تستطيع سرقته إن إحتجت للمال وأيضا هنالك المتجر الذي يتيح لك شراء الادوات والأسحار الجديدة وهنالك المعبد وغيرها من المقرات الرئيسية بالمدينة ولكن لم يكن هذا هو هدف الفريق حيث بدأنا الطيران للفضاء لنخرج من أجواء هذه المدينة ونطير فوق العالم لنشاهد مدينة أخرى ضخمة بشكل سلس ومتصل بلا فترات تحميل، المذهل هنا أننا عدنا للطيران للفضاء لنخرج من الغلاف الجوي ونشاهد الكوكب من الأعلى مع تأكيد فريق التطوير بأن الكوكب كاملا سيكون قابلا للزيارة بمدن متنوعه.

IMG_20180613_190633

لم ينتهي الأمر هنا حيث أخذنا نطير بشكل أبعد في الفضاء لنخرج من هذه المجره ونشاهد مجره أخرى فيها كواكب متنوعة ستكون أيضا متاحه للزيارة وفيها مدن مختلفه! الامر مذهل حقا ولكنه يزرع المخاوف بمدى إمكانية تقديم لعبة كاملة فعلا بعوالم حيه بهذا الحجم المهول وبشكل متصل بلا فترات تحميل، الديمو مازال بمرحلة مبكره من العمل واللعبة لايبدو بأنها ستكون جاهزة بأي وقت قريب ورغم أن اللعبة يتم تطويرها لأجهزة الجيل الحالي المنزلية كما تم الإعلان سابقا ولكني شخصيا أشك تماما بأن اللعبة ستصدر لهذه الاجهزة لكونها تحتاج لقدرات تقنية مهولة مما شاهدته بهذا الديمو.

المشروع يبدو ضخما على كافة الأصعده ولكنه مازال بحاجه لفترة أطول من العمل ولاشك بأننا سنرى اللعبة بمعرض E3 القادم وربما أيضا بالمعرض الذي يليه نظرا لحجم هذا المشروع ولكونه بمحرك تطوير جديد.

مواضيع:
1,429 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • The sad
    • The sad

      بكرة عيد 😍

    • Ali up

      كل عام وانت بألف خير حبيبي

  • M7mmd91

    هل هي من القالب الشهير ليوبي ؟

    • enslaved

      اللعبة ب يد امينة لا تخاف
      المطور هو الاب روحي للعبة الي طور الاول يطور الثاني

  • Supernatural
  • Splatoon

    مهتم باللعبة لكن متخوف منها بنفس الوقت 😘👌

  • Black-falcon

    شباب ظهرت انطباعات شبح تسوشيما واضح ان اللعبة واعدة

  • a.a.m.a_undertaker

    متحمس😍😍

  • oomj666

    حلو المكس الي فيها مع شوية هيندو مايثلوجي
    نشوف كيف حتكون

  • gogeta207

    طيب مافي ووللااااا لمحة من القيمبلاي

    • enslaved

      اعتقد بيكون مثل الجزء الاول

  • Ali up

    وااو شي خرافي .. تنطلق من منطق الى منطقه وبل من عالم الى عالم آخر وااو فعلا ولا اعتقد تنزل لهذا الجيل وكنت متوفع ذالك

  • لعبة عالم مفتوح ار بي جي؟ هذا هو توجه شركة يوبيسوفت الحالي لا اعتقد ان اللعبة ستاخذ وقت اطول من اللازم في تطويرها، سيفعلون المعتاد بالمهام والاشياء المتكررة كالعادة وهذا شي هم بارعون فيه وينتهون منه بسرعة فائقة ايضاً

    يوبيسوفت، قادرة على بناء مجرة كاملة ولكن شبه ميتة مثل غوست ريكون

    • محمد القاسم

      نظرا لتاريخ يوبي سوفت كلامك وارد بشكل كبير , الله يعين عالم ضخم جدا فقط حركة بلا روح ولا مهمات ممتعة ملل وتكرار ,

  • Resident Evil Within

    القصه فيها مستنسخين على شان يسهل ليهم عملية الكوبي بست ههههههه

  • Ryoga-W

    يبدو أنه سيكون مثل ” نو مان سكاي ” زيارة من مجرا لأخرى ‘ اللعبة تحتاج تصميم جبار ويظهر على بلاي ستيشن ٥

  • YazanNin20

    اللعبة طموحة جدا ووفقا لكلامك هذا ما حتنزل الا بعد سنتين او ثلاث