reggie-fils-aime-e3-2018-photo

أجرت وكالة Bloomberg لقاءً جديداً مع ريجي فيز-امي رئيس شركة ننتندو في الولايات المتحدة الأمريكية. اللقاء تطرق إلى بعض الأمور المثيرة للاهتمام مثل انخفاض أسهم شركة ننتندو و تشكيك المحللين في قدرة الشركة على تحقيق أهدافها التجارية لهذا العام المالي.

ريجي أكد بأن ننتندو شركة تُحب مفاجأة الجماهير و تتجنب عرض الألعاب التي ما زال أمامها مشوار طويل في التطوير، و في E3 فإن التركيز على الألعاب التي أمامها 6 إلى 9 أشهر كأقصى حد للإصدار. ريجي أكد أن الشركة لا زالت تحتفظ بجعبتها بالمزيد من المفاجآت حتى لهذا العام، و هناك إعلانات جديدة خلال الأسابيع و الأشهر القادمة. ريجي أكد أن ردة فعل المحللين كانت غير مفهومة بالنسبة لهم تجاه انخفاض الأسهم و أنه من منظور الشركة، فإن الاستمرارية في إطلاق عناوين مثل Fortnite تؤدي إلى تنمية تجارة الشركة و الحفاظ على اهتمام المُستهلك.

تطرّق ريجي إلى جهاز 3DS أيضاً عندما تم سؤاله إن كان السويتش يؤدي جيداً كبديل لأجهزة الشركة المحمولة و المنزلية معاً، و قال أن الشركة لا ترى الأمر بهذه الطريقة و جهازها المحمول 3DS يُسجل ارتفاعاً في أدائه التجاري عن العام الماضي بنسبة 10% حتى الآن، و أنه و السويتش يُكملان بعضهما البعض حيث يتم توجيه 3DS للأطفال و الأهالي الذين لا يرغبون في إنفاق مبلغٍ كبيرٍ من المال على جهاز ألعاب.

تحدث ريجي أيضاً عن رئيس ننتندو الجديد فوروكاوا و أكّد أنه يرى به اختياراً رائعاً و ذلك بفضل خبرته في العمل خارج اليابان سابقاً بالإضافة إلى كونه أحد الخبراء الماليين الذين تعاملت معهم ننتندو الأمريكية في أوقاتٍ سابقة.

أخيراً، ريجي أخبر Bloomberg بأن عدد المُحللين الذين تمكنوا من استنباط الأمور فيما يتعلق بشركة ننتندو هو عددٌ ضئيل! و ذكر أن الشركة تُحب المفاجآت مثل مفاجأة جهاز الننتندو سويتش بحد ذاته، و وجه رسالة إلى المُحللين مفادها: لا تقلقوا.

شارك هذا المقال