أخبار ألعاب الفيديو


يوميات معرض E3 الحلقة الثالثه “الاكل الهندي! و يوم أول بالمعرض”

  • 13 يونيو 2018

  • التعليقات: 

  • 1360 مشاهدة

بعد تجربة لعبة ريزدنت ايفل2 ونحنا سعداء وأصدقاء للزومبي
بعد تجربة لعبة ريزدنت ايفل2 ونحنا سعداء وأصدقاء للزومبي

بعد الإنشغال بتغطية المؤتمرات الصحفية نعود أخيرا لمقالات اليوميات لمعرض E3 والتي أشارككم فيها بهذه الرحلة ومايجري خلف الستار فيها، تاريخ 11 يونيو كان حافلا بالمؤتمرات الصحفية ولذلك كان من الصعب جدا جدا جدا حتى الخروج من الفندق، منذ الصباح الباكر تبدأ المؤتمرات ويبدأ عملنا قبل ذلك نظرا لفارق التوقيت ولذلك قضيت اليوم كاملا بالفندق مع صديقي احمد الإماراتي ولم نخرج من الفندق إلا لتناول وجبة “إفطار رمضان …. حتى لايسأل أحدكم كيف تفطرون بشهر رمضان” بمطعم هندي قريب جدا من فندقنا، شكل المطعم والجلسات فيه لاتشجع أبدا لتناول الطعام فيه ولكن على الأقل الطعم كان لذيذا جدا وذلك يخفف المعاناة، الدرس الذي تعلمته هنا … حسنا من المفترض ان يكون لاتحكم على الأشياء من مظاهرها ولكن الدرس الفعلي هو إذا كان المطعم شكله لايشجع أطلبه بتوصيل بالسياره “ديلفري”!

إنتهى اليوم المتعب وحان الوقت للنوم للنهوض باكرا تغطية أحداث حلقة ننتندو دايركت ثم التوجه مباشرة للمعرض، نهضنا من النوم الساعه تقريبا السادس صباحا بتوقيت أمريكا لكتابة بعض الأخبار قبل أن تنطلق أحداث حلقة ننتندو دايركت الساعه التاسعه، بعد نهاية الحلقة مباشرة إلى قاعة المعرض الذي يبعد قرابة النصف ساعه بالسياره، عند وصولي اول منظر شاهدته هو حادث لشخص يقود دراجه وقد صدمته سياره، هل من المفترض أن اساعد الشخص المُلقى على الأرض! أمممممم حسنا لدي فرصة لتجربة لعبة ريزدنت ايفل2 ولذلك الله يسهل عليه ويقومه بالسلامه ولاشك ان شخص آخر سيساعده.

إلقتيت بأحمد وباقي فريق التحرير ومباشرة إلى قسم كابكوم برفقة محمد حباب من مايكروسوفت ومشعل الصويان من سوني لتجربة ديمو ريزدنت ايفل2 وهو الشيئ الوحيد الذي كنت أرغب بتجربته فعليا بالمعرض، اوووه نسيت ان قبل ذلك كانت لدينا فرصة تجربة العاب ننتندو بمنصة الإعلاميين هذا العام، الامر كان جميلا بدلا من الوقوف بطوابير طويلة ولكن للأسف قائمة الألعاب كانت ضعيفة جدا بتواجد سماش وماريو تنس وفيفا و بوكيمون، بهذا المكان شاهدنا رئيس شركة ننتندو الحالي “كيميشيما” ولكنه لم يكن ودودا جدا “أعتقد ان الامر يخص بكونه سيترك منصبه خلال أيام” وأيضا منتج العاب بوكيمون “ماتسودا” الذي للأسف الشديد لم يتعرف عليّ!!

بعد ذلك قمنا بعدد من الجولات بمنصات الشركات لمعرفة مايحمس لتجربته خلال الأيام القادمه، حقيقة معرض هذا العام لايحمل معه الكثير من الأشياء التي تستحق التجربة، كانت لدي موعد بمنصة سوني لمشاهدة لعبة ذا لاست أوف اس2 خلف الستار ولكنه نفس الديمو الذي شاهدنا بالمؤتمر وغير قابل للتجربة، وانا بمنصة سوني كنت أتفقد باقي العاب الشركة، هنالك لعبة سبايدرمان “اللعبة بكل تأكيد لاتشبه أبدا عروض الكشف عنها الأولى” ولعبة ديز قوون التي قمت بتجربتها بالعام الماضي أيضا.

إجمالا كان اليوم مرهق جدا، الساعة السابعة مساء أغلق المعرض أبوابه وأتجهنا لتناول وجبة الفطور\غداء\عشاء بكوننا لانحصل على وقت لتناول وجبات الأكل وقت المعرض، حقيقة ألاحظ هذا العام وبشكل غريب قلة الإزدحام مقارنة بالأعوام الماضية! قد يكون الأمر يتهيألي فقط وقد يكون عامل السن قد بدأ يؤثر علي او الجوع، الان أكتب لكم هذا التقرير قبل التوجه للمعرض لليوم الثاني وان شاء الله نواصل معكم اليوميات خلال الأيام القادمه، لاتنسوا أن جوال Huawei P20 Pro ممتاز جدا وأنصح تماما بشراءه وإستخدامه يوميا حفاظا على صحتكم.

الوسوم
ِE3
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات