أخبار ألعاب الفيديو


ماخلف الستار لمشاهدة ديمو لعبة The Last Of Us Part 2 “معلومات مهمة”

  •  

    13 يونيو 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    4410 مشاهدة

The Last of Us Part II

بالامس تسنت لي فرصة مشاهدة ديمو لعبة The Last Of Us Part 2 بمنصة شركة سوني بمعرض E3 لهذا العام وهو نفس الديمو الذي شاهدناه بالمؤتمر الصحفي والمختلف هنا تواجد أي أعضاء فريق التطوير نوتي دوق للرد على أسئلة الإعلاميين وكانت فرصة للنقاش معه ومعرفة بعض أسرار وتفاصيل اللعبة التي نشارككم بها “التصوير كان ممنوعا بالحدث”:

– عند سؤال عن موعد إصدار اللعبة وبكونها لعبة قيد التطوير لجهازيين “البلايستيشن4 و البلايستيشن5” ضحك وقال بأن هذا الامر لايمكنه الحديث عنه حاليا ولايمكنه تأكيد أو نفي هذا الأمر أو تحديد موعد إصدار للعبة حاليا.

– الديمو الذي شاهدناه بالمؤتمر وأيضا خلف الستار يُسمى “ديمو سينمائي” وبالتأكيد اللعبة النهائية لن تكون بهذا الشكل من خلال التفاعلات ولكن يتم تصميم هذا الديمو لمحاولة تقديم كل أفكار اللعبة للجميع وإستعراضها ولذلك نجد كل شيئ فيها مثاليا “اماكن الأعداء واللقطات السينمائية والتفاعل مع البيئة”.

– بسؤال حول كون اللعبة ستكون بشخصية واحده فقط طيلة المغامرة كانت الإجابة بأن الفريق يدرك تماما أن اللعب بشخصيتين كانت واحده من أقوى مزايا الجزء الأول ولذلك فالأمر سيستمر بهذه اللعبة وسنتعرف على شخصيات أخرى سنلعب بها أيضا مع تقدمنا بالقصة.

– عند سؤال حول ذلك المشهد “الغير مناسب” الذي شاهدها بالعرض ففريق التطوير يريد أن يكمل القصة كما كانت ويريد أن يشرح فكرة عودة الحياة لطبيعتها بشكل ما ولذلك نشاهد مجتمع من الناس ببداية العرض وهم يرقصون ويعيشون حياتهم كما يريدون، كانت هنالك الكثير من النقاشات بهذا الجانب ولكن لن أخوض فيها كثيرا واللعبه كما يبدو ستكون ممنوعه لدينا بالمنطقة.

– حول شخصية “جول” وماذا إن كان قد مات أو سنراه بالقصة، فريق التطوير نوتي دوق يدرك مدى أهمية هذه الشخصية باللعبه وهو يحبها كثيرا والشخصية سيكون لها دور مهم ولكن الوقت غير مناسب بعد للحديث عنه.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات