Devil May Cry 5 Nero

واحدة من المفاجآت القوية التي شهدها مؤتمرُ شركة مايكروسوفت الأمريكية خلال معرض E3 2018 كان الكشف عن لعبة Devil May Cry 5 من شركة كابكوم، و ظهور مُخرج السلسلة و مُنتجها المحبوب من الجماهير “هيداكي إيتسونو” على المنصة لتقديم اللعبة.

الحساب الياباني للسلسلة على تويتر قام اليوم بتقديم أولى المعلومات حول اللعبة الجديدة. تدور قصة في اللعبة في المدينة التخيلية Red Grave أو القبر الأحمر، حيثُ تظهرُ شجرةٌ عملاقةٌ في مُنتصف المدينة و تُهاجم الناس بجذورها التي تمتصّ الدماء، صائد الشياطين الشاب Nero خلال ترحاله يهرع إلى هناك على متن الشاحنة الصغيرة Devil May Cry، و تُرافقة الفتاة التي تدعي أنها خبيرة في الأسلحة Nico.

لدينا في هذه اللعبة Nero الذي كان أحد فرسان Order of the Sword. نتيجةً لحدثٍ ما فقد نيرو ذراعه الشيطانية Devil Trigger، إلا أنه حصل على ذراعٍ ميكانيكية مكانها بمساعدة نيكو و هي ذراع Devil Breaker، مما سيُساعده على صد غزو الشياطين القادم.

ديفل ماي كراي الخامسة تواصل البناء على طريقة اللعب من الجزء الرابع، و هي الجزء الأسرع في السلسلة و صاحبة الرسوم الأفضل و الأكثر قُرباً للواقع، و هي تعمل بمُحرك RE Engine و بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

سيكون بإمكانك سحب الأعداء، الإمساك بهم، و تنفيذ الضربات المتتالية (كومبو) عليهم و تشبيك هذه الضربات ببعضها البعض، و سيكون هناك أساليب لعب مختلفة من جديد حيث سيتم الإعلان عن المزيد من أنظمة اللعب في أوقاتٍ لاحقة.

Devil May Cry 5 تصدر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي في ربيع العام القادم.

شارك هذا المقال