phil-spencer-featured

Phil Spencer هو رئيس قسم الإكس بوكس و ألعاب الويندوز لدى شركة مايكروسوفت الأمريكية، فيل سبينسر كان قد أكد من خلال مؤتمر الشركة في E3 2018 بأن الشركة تعمل بالفعل على جهاز الألعاب للجيل الجديد من ذات الفريق الذي قام بهندسة الجهاز المنزلي الأقوى Xbox One X، و قد أشارت بعض المصادر إلى أن الجهاز الجديد سيحمل الاسم الرمزي Scarlet.

Phil Spencer خاض حواراً مع موقع Eurogamer الشهير ليُسلط الضوء حول بعض الأمور التي يُمكن توقعها. Phil Spencer تحدث حول أهمية خدمة التوافق المُسبق و أكد أنها جزء من ماهية الإكس بوكس إلا أنه لا يُعلن شيئاً في الوقت الحالي. حسناً، من الواضح أن Phil Spencer يُشير إلى أن جهاز إكس بوكس القادم سيدعم التوافق المسبق مع أجهزة الإكس بوكس الحالية على الأرجح.

Phil Spencer قام بالتعليق أيضاً على التصريح الذي أدلى به “إيف جيمو” رئيس شركة Ubisoft الفرنسية و الذي رأى أن الجيل القادم من الأجهزة المنزلية سيكون الأخير الذي نحصل فيه على الأجهزة التقليدية قبل أن يتم التحول إلى منصات البث و اللعب عبر الخدمات السحابية. فيل أكد أنه لا يتفق مع هذا الرأي و إن كان يتفهم المنطق الكامن خلفه.

في رأي فيل سبينسر فإن أجهزة اللعب التقليدية الموصولة بالتلفاز ستبقى مستمرة لفترة طويلة، إن تلك التجربة المتمثلة في استخدام الصوت المحيطي، الحصول على دقة عرض رائعة و معدل إطارات مرتفع هي تجربة لن تزول في أي وقتٍ قريب، و إنما سيُصبح لدى المُستهلكين الخيار للعب على منصات متنوعة أكثر من أي وقتٍ مضى.

شارك هذا المقال