أخبار ألعاب الفيديو


يوميات معرض E3 الحلقة الثانيه “إجتماع مهم ومؤتمر ممل!”

  •  

    10 يونيو 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    1316 مشاهدة

بسم الله ولنبدأ العمل
بسم الله ولنبدأ العمل

ثاني أيامنا بلوس انجلوس الامريكيه تعني بداية العمل الجدي للحدث حيث تنطلق أحداث مؤتمر EA Play وبسبب فارق التوقيت علينا أن نصحى من النوم مبكرا جدا، الساعه الرابعه صباحا بتوقيت أمريكا هو الموعد للنهوض من النوم والبداية بالعمل، بعد كتابة عدد من الأخبار بالموقع جائني إتصال من صديقي العزيز “أحمد” من الإمارات حيث يشاركنا الرحلة ومباشرة دعوته للحضور إلى فندقي بكوني ملتزم بالتغطيه ولا أستطيع الخروج حتى نهاية حدث شركة EA بعد منتصف الظهر، قمنا بتغطية مؤتمر EA بالفندق وحقيقة لم يكن حماسيا بدرجة كبيرة ولم يحمل معه إعلانات مهمة كثيره وبعدها إنطلقت رحلتنا.

أولا حان وقت تناول وجبة الغداء، اممممم بالنظر إلى خرائط جوجل فأقرب مطعم من فندقنا هو مطعم “جوني روكتس .. ليست دعايه” وذهبنا للمطعم وهنالك إلتقينا صديقنا الآخر ومحرر موقعنا “أحمد”، حسنا بات هنالك أثنين “أحمد” الأن وللتفريق بينهم سأنادي أحدهم أحمد الأماراتي و الآخر أحمد السعودي وإن كانت لديكم حلول أسهل شاركوني بها من خلال التعليقات، بعد وجبة الغداء عُدنا للفندق مجددا لإستقبال صديق آخر يصل اليوم من السعوديه وهو سند وبعدها حان وقت الإجتماع المهم و التخطيط له.

الإجتماع المهم كان مع مسؤلي شركة ننتندو بقسمها السعودي مع حضور أشخاص من اليابان آرادوا سماع شكاوي اللاعبين بالمنطقة وكيفية العمل على حلها وأستمر الإجتماع لمدة ساعتين أو ربما تزيد وتحدثنا بأريحيه كاملة وحقيقة كانت لديهم صورة واضحه جدا عن تلك المشاكل التي تأتي “البيروقراطيه” بالعمل بشركة ننتندو نفسها كعائق كبير لحلها بكون مازالت تدار بفكر قديم بعض الشيئ يؤدي إلى أغلب تلك المشاكل، حقيقة كان الإجتماع مثمرا جدا بالكثير من النقاشات مع المسؤلين والوعود بالحلول حتى وإن كانت بخطوات بطيئه بعض الشيئ ولكنها مُدرجه على الأقل وباتت لديهم صورة كاملة عن الأوضاع لدينا وبالتأكيد قمنا بدعمتهم لحضور معارضنا بالمنطقة لتكون الصوة أوضح بخصوص مجتمع اللاعبين بالمملكة والخليج العربي.

إنتهى العمل وحان وقت التسليه، إخترنا الذهاب إلى منطقة The Grove بلوس انجلوس وهي منطقة جميلة جدا نأتيها بكل مره نصل فيها لوس انجلوس فيها متاجر البيع والمطاعم والسينما وقررنا مشاهدة فيل DeadPool 2، حقيقة لست من أكثر الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الأفلام المقتبسة من الأبطال الخارقين ومايزيد الطين بله مشاهدة أحمد السعودي و احمد الاماراتي وهم نائمون داخل القاعه! نسيت ان أذكر لكم معلومة مهمة وهي بكون احمد السعودي هو أفشل لاعب بتاريخ البشريه بلعبة روكيت ليج!! حقيقة لم أشاهد شخص يلعب اللعبة بهذا الشكل منذ أوائل السبعينيات الميلاديه!!

إنتهى الفيلم وحان الوقت للعوده إلى فنادقنا المختلفه، مع فارق التوقيت وبكوننا مازلنا نعاني من “الجت لاق” وضرورة النهوض مبكرا للعمل فهذه الرحلة تكون بحق مرهقة جدا مع كل يوم جديد فيها، نسيت ان أخبركم أن جوال الهواوي P20 Pro مذهل جدا بهذه الرحلة “دعايه” وملاحظة بسيطه بكوني أحتاج لتخفيض دقة وضوح الصور بسبب حجمها الكبير ولكون المحرر لايستقبل ذلك الحجم”، موعدنا مع تقرير آخر غدا بعد نهاية مؤتمرات مايكروسوفت وبثيسدا وبداية الحماس الحقيقي بالمعرض.

الوسوم
ِE3
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات