Hardcore Cafe


يوميات معرض E3 الحلقة الأولى “وبدأ المشوار!”

  • 09 يونيو 2018

  • التعليقات: 

  • 2030 مشاهدة

لأسباب علميه ونفسيه لن أسال حتى ماذا يفعل عمران بالصورة
لأسباب علميه ونفسيه لن أسال حتى ماذا يفعل عمران بالصورة

وأخيرا بدأت الرحله السنويه لمدينة لوس انجلوس الأمريكية لتغطية معرض E3، كما جرت العاده إنطلقت الرحلة من مدينة جدة وبعد ان قمت بتوديع زوجتي الغاليه وإبني وهي المره الأول منذ 8 سنوات من تغطية هذا المعرض التي أسافر فيها وانا “أب” وبالتأكيد الشعور مختلف بعض الشيئ بكوني فعلا لا أشعر برغبة كبيرة للسفر ولكن بنهاية الامر هو عمل وهي أمانه يجب أن نُقدم عليها بأفضل شكل ممكن، مباشرة إلى مطار جدة ومنه برحلة قصير إلى مطار دبي حيث ألتقي باقي فريق التحرير المغادر للتغطية.

فترة الإنتظار بمدينة دبي وصلت إلى 9 ساعات ومن حسن الحظ أن صديقنا العزيز ومحررنا القديم سيف السويدي “هل يتذكره أحدكم؟” كان قد جهز لنا وجبة السحور برفقة باقي الأصدقاء من الإمارات ورفقة شخص عزيز آخر هو الأخ محمد حباب مدير الاكس بوكس بالسعودية والخليج، بعد العديد من الحوارات والنقاشات رافقنا أخيرا محرري الموقع عمران واحمد وكان من المفترض أن يكون محمد مدير شركتنا محمد البسيمي ولكن ………. ماذا حدث؟ ماذا يجري!! “أغنية تشويقيه” محمد غير موجود! إكتشفنا ان محمد قد فوّت على نفسه رحلته مما أجبره على حجز خط سير آخر من البحرين بدلا من الدمام ومقابلتنا في دبي الساعة 6:30 صباحا بدلا من الساحه 12 كما كان متفقا عليه.

أنطلقنا إلى مطار دبي قبل رحلتنا بأربع ساعات لناخذ قسطا من الراحه وشراء أي مستلزمات إضافيه قبل السفر وبعد مقابلتنا لمحمد إنطلقنا برحلة دبي الساعة التاسعه صباحا، الجميل أنا رحلتي مع محمد كانت على درحة رجال الأعمال بينما باقي المسافرين معنا على الدرجه السياحيه وهذا الامر لم يعجب البعض خصوصا محمد حباب الذي إكتشفت ولله الحمد أنه عينه ليست حاره! ولم ينفجر بي المقعد بالطائره من كثرة ذكر الموضوع حتى أنني لبعض اللحظات كنت أفكر فعلا بأني أعطيه مقعدي ولكن … مافي أمل..

16 ساعة بالطائرة، مابين الننتندو سويتش واللعب بالجوال ومشاهدة بعض الأفلام المصريه القديمة يتخللها فترات تود فيها الإنتحار ولكن لابأس، وصلنا أخيرا لمطار لوس انجلوس ويا إلهي كم هو مزدحم وكلم أن تتخيلوا أن إجراءات السفر وختم الجوازات إستغرقت قرابة الساعتين من الإنتظار مع طوابير ممله، بعد إنجاز الأمر توجهنا أخيرا للفندق حيث أقطن بفندق مختلف عن باقي فريق التحرير ولكنه ليس بعيدا “3 دقائق بالسياره” بمنطقة بيرفلي هيلز، رغم أن وصولنا كان الساعة الثانية بعد الظهر وكان لدينا الكثير من الوقت ولكن إرهاق الرحلة وفارق التوقيت لم يساعدنا كثيرا ومباشرة إلى النوووم، الأن الساعه هي السادسه صباحا بتوقيت لوس انجلوس وانا أكتب هذا المقال ونستعد لحدث EA Play حيث ينتقل باقي المحررين لحضور العرض مباشرة بينما أعتكف انا بالفندق لتغطيته بالموقع وهو ماسيجري للأيام القادمه.

المثير للإهتمام هي تلك المكالمه التي حصلت عليها من محررنا أحمد، والتي يخبرني فيها بأن هنالك مقابلة عصر الغد مع شخص مهم من شركة ….. ويرغب بأن أكون معه فيها! أمممم، غدا سأتحدث عن هذا الموضوع إن شاء الله مع مواصلة حلقات اليوميات، ملاحظة أخيره، لأول مره أستخدم جوال هواوي لتغطية الحدث وتحديدا جوال HUAWEI P20 Pro وحقيقة كشخص تعود على إستخدام أجهزة سامسونج أنا منذهل جدا من آداء هذا الهاتف! على كافة الأصعده من أفضل الاجهزة التي إستخدمتها بحياتي.

الوسوم
ِE3E3 2018
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات